إعلان

مؤلف "سلسال الدم" يرد.. هل فرضت عبلة كامل الطابع الديني على شخصية "نصرة"؟

09:15 م السبت 12 مايو 2018

الكاتب مجدي صابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

تصوير - علاء أحمد:

هل تأثر الكاتب مجدي صابر مؤلف مسلسل "سلسال الدم" عند كتابته لشخصية "نصرة" بالطابع الديني الذى أصبحت عليه بطلة العمل "عبلة كامل"، وماحقيقة ما تردد عن تفكيرها في الاعتزال خلال التصوير؟

يقول صابر لمصراوي، السبت،"لا أبدا لم أتاثر فالتوجه الديني الذي ظهرت به شخصية نصرة (عبلة كامل) من ناحية سلوكها وطريقة تربيتها لأولادها، ومنهم المتدين وشيخ المسجد، بل وكونها كانت تذكر الله في كل اللحظات الصعبة ومنها مقتل ابنها، لم يكن تأثرا ببطلة العمل".

وتابع "جميع أعمالي توجد بها النزعة الدينية، وماحدث بالضبط هو أن عبلة توحدت مع نصرة لدرجة أنها من فرط معايشتها للشخصية، في أخر يوم بالتصوير لقيت الدموع في عينيها".

ويكمل مجدي "فوجئنا أيضا بعد تصويرنا الثلاثة أجزاء بما نشر بأحد المواقع عن تفكير عبلة بالاعتزال، وهذا غير حقيقي وحتى هذة اللحظة عبلة مش هتعتزل، وأضيف هنا أنني من بدايات كتابة سلسال الدم، كان فى خيالي أنها التي تقدم نصرة، وبعد أن قرأت السيناريو وافقت فورا".

وأضاف "المسلسل يحمل رمزية مهمه جدا وهي علاقة الحاكم ويمثلها هارون (رياض الخولي)، والشعب المحكوم (نصرة وأسرتها)، ومع ما وجدته من ظلم سنشاهد في الجزء الرابع سقوط الطاغية (هارون) وانتصار (نصرة) الشعب ويشاء القدر أن يكون ذلك بالتزامن مع ثورة 30 يونيو وسقوط الإخوان".

9G0A7903-(1) copy

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان