تسجيل الدخول

إعلان

"أغنى شاب في مصر" يثير الجدل.. زجاجة مياه بـ3500 جنيه: مش هتعطشك في رمضان

01:13 م الثلاثاء 28 مارس 2023

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتبت- أميرة حلمي

في صورة من صور إثارته للجدل من وقت لآخر، نشر الشاب محمود البدري الذي يُطلق على نفسه "أغنى شاب في مصر"، صورة لزجاجة مياه تخطت سعرها 3500 جنيه، وهو ما لاقى ردود فعل واسعة.

"البدري" قال في تعليق على الصورة: "أول مرة اشرب مياه حقيقية مش مصنعة.. إزاة واحدة بتخليني مش بعطش طول اليوم.. حلوة جدا في الصيام.. جربوها".

وحصد منشوره عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، أكثر من 6 آلا إعجاف و1400 تعليق من بينهم: "طب ما اعطش عادي"، "يبقا مجربتش الطرمبه اللي كانت زمان"، "طيب هحوش علي مرتب جوزي 450 جنيه وأجي اشتري، "أرخص من التانية أم أربعة جنيه".

"البدري" قال لـ"مصراوي"، إنه سعيد بتجربته لهذه الزجاجة من المياه الطبيعية التي تأتي من جبال الألب الفرنسية، فكوب واحد منها يكفي اليوم كاملًا بخلاف المعدنية التي يحتاج الجسم منها 8 أكواب -بحسب قوله-.

ولفت البدري إن الزجاجة نصف لتر، وطلبها من موقع التسويق الإلكتروني "أمازون"، غير إنه موجودة في بعض المتاجر "الماركت" الكبرى.

وأوضح أنه نصح متابعيه بتناولها لأنه تشعرك بالشبع لمدة يوم كامل في شهر رمضان الكريم، لأنها معدنية طبيعية ونقية جدًا وليست معدنية مصنعة.

الزجاجة بحسب المدون عليها، تنبع من قلب جبال الألب الفرنسية من منابع محمية، وتكتسب نقاءها من خلال عبورها الطبقات الصخرية لمدة 15 عامًا، ما يمنحها قوامها الغني بالمعادن، وهي مكونة من 3 مكونات بسيطة: ثلج ومعادن صخرية والزمن (15 عامًا).

ويصف الموقع الإلكتروني الرسمي للمياه بـ"لا يوجد شيء أكثر أهمية للحياة من الماء، ومياه الينابيع من إيفيان ترطبك بالطريقة التي قصدتها الطبيعة: بدون إضافات أو تحسينات إضافية، فقط الشوارد والمعادن التي تحدث بشكل طبيعي. تأتي من مياه الينابيع الطبيعية عالية الجودة مباشرة من جبال الألب الفرنسية، حتى تتمكن من الاستمتاع بالطعم المنعش المميز في أي وقت وفي أي مكان".

اقرأ أيضا:

هذا ما يحدث لك إذا تناولت طبق الفول في رمضان لمدة 30 يوم

بينها الحلويات والعصائر.. الصحة: 7 أطعمة تسبب الحموضة في رمضان

بالصور - ضع قليل من الخل عند سلق البيض وشاهد ماذا يحدث - لن تتوقع

تجنبها في رمضان.. تناول هذه الأطعمة يزيد من خطر إصابتك بـ قاتل صامت

احذر هذا الطبق على فطار رمضان.. وطبيبة: "قد يصيب بالتسمم"

فيديو قد يعجبك: