إعلان

"لو عايز تخس".. أفضل 5 أنواع خبز يجب تناولها في الإفطار والسحور

02:02 ص الخميس 07 أبريل 2022

الخبز الأبيض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

إذا كنت تريد إنقاص الوزن في شهر رمضان عن طريق الخبز، فيمكن تناول سعرات حرارية أقل مما تحرقه في يوم واحد، لذلك نستعرض أفضل أنواع الخبز التي يمكن تناولها على الإفطار أو السحور في رمضان لإنقاص وزنك، وفقا لما جاء في موقع eat this.

- خبز حبوب الكاملة

معظم أنواع الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة بها نسبة سعرات حرارية عالية، فهي غنية بالألياف، لديها حوالي 60 سعرة حرارية فقط لكل شريحة.

- خبز القمح الأبيض

القمح الأبيض نوع من الحبوب الكاملة، يتم طحنها بشكل مختلف عن الحبوب الكاملة التقليدية، والمنتج النهائي أخف بكثير من القمح التقليدي وبالتالي، يبدو أنه يشبه الخبز الأبيض، يوفر 3 جرامات من الألياف في كل شريحة.

- خبز منخفض الكربوهيدرات

الخبز منخفض الكربوهيدرات مذاقه جيد، ولن يفسد السكريات في الدم، شريحة واحدة منه تحتوي على 40 سعرة حرارية و7 جرامات من الألياف.

- خبز الحبوب المنبثقة

الحبوب المنبثقة شائعة، على الرغم من أن الخبز المنبت ليس خاليًا من الجلوتين، إلا أنه غالبًا ما يوصف بأنه سهل الهضم، كما أنه ينتج عنه انخفاض نسبة السكر في الدم ، مما يعني أن هذا الخبز قد لا يؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم مقارنة بمنتجات الحبوب التقليدية الأخرى.

- خبز منزوع الجلوتين

نمط الحياة الخالي من الجلوتين مخصص لمن يعاني من الاضطرابات الهضمية أو حساسية الجلوتين الكبيرة، العديد من البدائل الخالية من الجلوتين تحتوي على نسبة أعلى من الدقيق المكرر وأقل في الألياف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان