إعلان

5 أطعمة مفيدة لصحتك ومناعتك يجب تناولها على الإفطار

05:30 م الأربعاء 06 أبريل 2022

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

يعتاد معظم الأشخاص على كسر صيامهم في رمضان بالتمر والماء أو اللبن، ولكن هناك بعض الأطعمة المفيدة والتي يجب أن تشمل وجبات الإفطار.

على سبيل المثال، يمكن تناول الأطعمة الغنية بالألياف والفواكه والخضروات، والبروتينات، وفي إطار ذلك نستعرض الأطعمة المفيدة التي يجب تناولها على الإفطار وفقا لموقع " food.ndtv".

- السبانخ

يجب تناول السبانخ لأنها تحتوي على فيتامين أ، سي، ك 1، حمض الفوليك، الحديد والكالسيوم، ما يعني زيادة العناصر الغذائية والفيتامينات بطريقة صحية وطبيعية.

- المكسرات

نظرا لأنها غنية بالمحتوى الغذائي والدهون الصحية والبروتينات، تعتبر المكسرات وجبة رائعة للإفطار لأنها مصدر غني بالبروتين منخفض الكربوهيدرات.

فرصة للشراء: تخفيضات تصل لـ 70%.. أكواد خصم على خزين رمضان والأطعمة والأجهزة الكهربائية والملابس (اطلب وتصلك لباب البيت)

- خل التفاح

له فوائد صحية ضخمة، حيث يوازن هذا المشروب بين مستويات الأس الهيدروجيني القلوية، وفي معظم الأوقات نكون أكثر حمضية من القلوية بسبب النظام الغذائي السيئ، كما أنه يقتل البكتيريا السيئة في الأمعاء.

- اضافه الجبن القريش إلي السلطة

يمكن تناوله على الإفطار في رمضان، حيث يسهل عملية الهضم إضافة إلى تقديم جرعة ممتازة من البروتين، ما يعني شعورك بالشبع.

- السمك الأبيض المقشر:

وجبة السمك الأبيض المقشر يسهل هضمها، خلال شهر رمضان عندما تكون صائمًا لفترة طويلة، حيث تعتبر اللحوم أو الدواجن مصدرًا كبيرًا للبروتين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان