إعلان

خبيرة الأبراج عبير فؤاد: "برج الحمل ليس وديع وبداخله براكين والسرطان قماص"

10:23 م الأحد 26 ديسمبر 2021
خبيرة الأبراج عبير فؤاد: "برج الحمل ليس وديع وبداخله براكين والسرطان قماص"

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كتب- حسن مرسي:

قالت الخبيرة في علم الأبراج عبير فؤاد، إن صفات الأبراج تختلف باختلاف النوع، مضيفة أن برج الحمل عند الرجل يوحي بأنه لطيف ووديع ولكن في الحقيقة هو براكين بتغلى، موضحة أن مواليد برج الحمل يخشون الدخول في العلاقات الجديدة.

وكشفت خبيرة الأبراج، خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، مساء اليوم الأحد، أن مواليد الحوت هم الأكثر حظا في العام الجديد، بينما برج الطور لديه ميزة في عالم التجارة، موضحة أن مواليد الطور سوف يتخذون قرارات عاطفية في العام الميلادي الجديد.

وحذرت عبير فؤاد، مواليد برج الجوزاء بالابتعاد عن الضغوط والاستفزاز خلال العام المقبل، لأنهم سوف يتعرضون لحروب شرسة، موضحة أن العام المقبل لمواليد برج الجوزاء سيكون عام البناء.

وعن صفات برج السرطان، أشارت خبيرة الأبراج إلى أن مواليد هذا البرج ملهمين، ولكنهم "قماصين وبيزعلوا بسرعة".

واوضحت عبير فؤاد، أن هناك جدول يدون لحركة كل كوكب وتاريخ دخوله في البرج بالدقيقة والثانية، والتقويم الخاص بالأبراج الشمسية مبني على موعد دخول الشمس في البرج الأبراج السماوية أصبحت 13، مشددة على أن وكالة "ناسا" الفضائية أصدرت تقريرًا صادمًا حول الأبراج الفلكية يظهر أن تواريخ الأبراج المعتمدة حاليًا خاطئة، مضيفة أنه قبل 3000 عامًا وضعت علامات للأبراج التي تتطابق مع أشهر السنة، ووضع التقويم البابلي 12 شهرًا في التقويم.

فيديو قد يعجبك: