إعلان

هل مسموح بالسيلفي في لجان الانتخابات الأمريكية؟

07:29 م الثلاثاء 08 نوفمبر 2016

السيلفي في لجان الانتخابات الأمريكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هدى الشيمي:

قد يجد الناخبون الأمريكيون الراغبون في التقاط صورة "سيلفي" في لجنة انتخابية، أنفسهم معرضون للمساءلة القانونية، يحظر التقاط الصور في مراكز الاقتراع في بعض الولايات الأمريكية.

وتقول صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية إن الولايات المسموح فيها بالتقاط صور سيلفي هي كولورادو، كونتكيت، ومقاطعة كولومبيا، وهاواي، وإنديانا، وكنتاكي، ولويزيانا، وماين، ومينيسوتا، ومونتانا، ونبراسكا، ونيو هامبشير، وداكوتا الشمالية، ورودأيلاند، وفيرمونت، وفيرجينيا، وواشنطن.

أما الولايات التي يحظر فيها التقاط الصور، هم ألاباما، والاسكا، وكاليفورنيا، وفلوريدا، جورجيا، كنساس، وميشجين، ومسيسيبي، نفيادا، ونيو جيرسي، نيويورك، وكارولينا الشمالية، وكارولينا الجنوبية، ويسنكسون.

وهناك مجموعة من الولايات التي لا يتضح فيها الأمر، ولم تحسم مسألة حظر التصوير في اللجان الانتخابية منها أريزونا، اركنساس، أيوا، ومارليلاند، وميسوري، أوهايو، أوكلاهوما، بنسلفانيا، وتكساس.

بدأت الانتخابات الأمريكية منذ ساعات، وأدلى المرشحان هيلاري كلينتون ودونالد ترامب بأصواتهما منذ فترة، وتعد هذه المرة الأولى التي يوجد فيها مرشحان للرئاسة في نفس الدائرة الانتخابية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان