إعلان

بالفيديو- تدشين هاشتاج "أطفال ضد دونالد ترامب"

08:39 م الإثنين 07 نوفمبر 2016

أطفال ضد دونالد ترامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء المطيري:

نشر موقع "ناو ذيث إليكشن" الأمريكي مقطع فيديو يوضح كيف يفكر مجموعة من الأطفال الصغار في ترشح دونالد ترامب لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

ولفت الموقع في الفيديو الذي نشره، اليوم الإثنين، إلى أن هؤلاء الأطفال يقولون إن ترامب، المرشح الجمهوري، لا يجب أن يفوز بمنصب الرئيس الأمريكي القادم، لأنه يرى أن الأمريكيين الأفارقة ليسوا جيدين بسبب لونهم.

ويقول أحد الأطفال: "رؤية ترامب في تصنيف الناس على أساس اللون ليست صحيحة لأننا مثل بقية البشر"، ووصفه آخر قائلاً: "إنه متعصب وليس رجل لطيف".

وأسس مجموعة من الأطفال هاشتاج يحمل عنوان: "أطفال ضد دونالد ترامب" انتقد أحدهم حديث ترامب عن استعادة عظمة أمريكا، مشيرًا إلى أن ترامب على عكس ما يقول جعلها سيئة.

ويرى طفل آخر أنه لو أصبح ترامب رئيسًا فإنه سيكون وسيلة للترفيه عن الناس، بينما اعتبرت أخرى أن أمريكا عظيمة بالفعل وليست بحاجة إلى ترامب ليستعيد عظمتها، وانتقدت ثالثة شعار حملته بأن استخدام لفظ استعادة عظمة أمريكا يعنى أن ترامب لا يحب أمريكا في هذا الوقت.

وتساءل الأطفال: "لماذا يقدم ترامب على الترشح لمنصب رئيس أمريكا إذا لم يكن يحبها"، بينما انتقده طفلان بالقول: "لن يكون جيدًا للعالم بأثره.. إنه رجل سيء".

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان