إعلان

كيفية إجراء نسخ إحتياطي تلقائي للبيانات على iCloud

11:43 ص الثلاثاء 04 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أصبح بإمكان المستخدمين لأجهزة أبل الذكية، المزودة بالإصدار رقم 5 من نظام التشغيل iOS والإصدارات الأحدث، إجراء نسخ احتياطي بشكل تلقائي لأهم البيانات المخزنة على أجهزتهم.

 

وقد تشتمل هذه البيانات على الأغنيات والتطبيقات والكتب المشتراة، بالإضافة إلى الصور ومقاطع الفيديو أو إعدادات الجهاز مثل قائمة المفضلات في الهاتف وصور الخلفية وحسابات المستخدم في البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والتقويم أو الرسائل والنغمات.

 

ويتم تشغيل وظيفة النسخ الاحتياطي على الهاتف الذكي "أيفون" أو الحاسب اللوحي "أيباد" أو مشغل الموسيقى "أيبود تاتش" من خلال النقر على بند الإعدادات "Settings" والحوسبة السحابية "iCloud" والنسخ الاحتياطي والتخزين "Backup & Storage".

 

وبعد تشغيل هذه الوظيفة يتم إجراء النسخ الاحتياطي يومياً، طالما أن الجهاز متصل بالإنترنت عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية، وموصل بمصدر الإمداد بالتيار الكهربائي والشاشة مقفلة.

 

وبالإضافة إلى ذلك يتمكن المستخدم من إجراء النسخ الاحتياطي للبيانات في أي وقت يدوياً، طالما أن الجهاز متصل بالإنترنت عن طريق شبكة WLAN اللاسلكية، من خلال اختيار بنود الإعدادات "Settings" والحوسبة السحابية "iCloud" والنسخ الاحتياطي والتخزين "Backup & Storage".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

لا توجد نتائج

إعلان

إعلان