إعلان

كيف ستنتج تيسلا 5000 سيارة أسبوعيا؟

05:00 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

شركة Tesla

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

كشف تقرير جديد نشرته وكالة بلومبرج عن صفقة أجرتها شركة Tesla للسيارات الكهربائية، استخوذت خلالها على شركة Paberix المتخصصة في أنظمة التصنيع الأوتوماتيكية، وسترفع الصفقة من سرعة خطوط إنتاج سيارات الشركة الجديدة Model 3 والذي من المنتظر أن يصل إلى 5000 سيارة أسبوعيا بحلول مارس 2018، وفقا لما جاء على موقع تيك كرانش التقني.

وأوضح التقرير أن الصفقة تأتي في الوقت المناسب بالنسبة لتيسلا، حيث أنها تعاني مؤخرا من بطء عجلة انتاج سيارتها الجديدة، وقد أحبط الأمر المستثمرين وأحرج إيلون ماسك، مؤسس ومدير الشركة، معهم، خاصة مع تراجع سهم الشركة بنسبة 3% خلال الربعين الماضيين.

وأعلن مدير الشركة أنه قضى الفترة الماضية ومعه مديرا الشركة لقطاع التكنولوجيا JP Straoubel داخل مصنع Gigafactory في محاولة لحل مشكلة بطء الانتاج، وخاصة مسألة تجميع الجزء المخصص في السيارة للبطارية، وقد تمكنت تيسلا بالفعل خلال فترة قصيرة من إعادة تصميم وتنظيم عملية الانتاج من الصفر، سواء على مستوى نظام التصنيع البرمجي للسيارة وكذلك آلية التصنيع من حيث المعدات والآلات.

على الرغم من أن تقرير بلومبرج لم يكشف عن حجم الصفقة، إلا أن الاستحواذ على بابريكس يعتبر خطوة ثمينة ستساعد تيسلا على المضي قدما نحو تحقيق هدفها قبل مارس المقبل، وقد يتحقق أيضا توقع ماسك بحلول 2025 أن تكون تيسلا أغلى من حيث قيمتها من العملاق أبل.​

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان