إعلان

مروحة محمولة ودلاكة كهرباء.. أغرب وأذكى 5 منتجات تباع أون لاين وهذه أسعارها

12:40 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

منتجات تباع أون لاين

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

نبحث عن أساليب الراحة وتطويع التكنولوجيا والتطور العلمي الهائل يوما بعد يوم لخدمة البشرية، وعادة ما نجد منتجات جديدة غريبة لكنها ذكية تسهل علينا الحياة.

من بين تلك المنتجات التي يعرضها موقع التسويق الإلكتروني "أمازون" مروحة محمولة في ظل الطقس الحار وارتفاع درجات الحرارة مثلا، وغيرها من المنتجات التي تعزز إنتاجيتك وتُسهل عليك.

- مروحة رياضية تعلق على الرقبة

تأتي المروحة المحمولة والتي تشبه سماعة الأذن بمنفذ USB قابلة لإعادة الشحن، وذات 3 سرعات قابلة.

وهي مصممة للاستخدام بدون اليدين، لتعليقها حول رقبتك وحملها إلى أي مكان، ولن تشعر بالتعب أو عدم الراحة عند تعليقها لفترة طويلة.

والمروحة بزاوية دوران حتى 360 درجة، بتصميم مزدوج الرأس وذراع مرن، ما يسمح بضبط أفضل اتجاه للهواء بالنسبة إليك.

وبها 3 مستويات ذات سرعات مختلفة، منخفضة ومتوسطة وعالية، فقط عليك الضغط على زر التشغيل للتعديل، فضلا عن أن عمر البطارية طويل، لأنها مزودة ببطارية مدمجة بسعة 1800 مللي أمبير في الساعة.

ومدة شحن البطارية عبر USB للعمل نحو ساعتين، أما مدة التشغيل إذ كانت على سرعة عالية من 3 إلى 5 ساعات، أما السرعة المتوسطة فستظل 7 ساعات، والسرعة المنخفضة 10 ساعات.

- جهاز تدليك القدم بالريموت

يمكن أن يكون جهاز تدليك القدم هذا هدية رائعة لأصدقائك والآباء وأفراد العائلة وكبار السن، في عيد الميلاد وعيد الحب وعيد الأب وعيد الأم وعيد الشكر والمناسبات الخاصة الأخرى.

مدلك القدم هذا مع ضغط حرارة ثابت تحت الحمراء، يعمل على إزالة الرطوبة والبرودة من جسمك، ويحتوي على لوحة تحكم ذكية مع جهاز تحكم عن بعد.

يأتي جهاز تدليك القدم بالكهرباء، بثلاث مراحل للتدليك، ويمكن ضبط وقته من 5 إلى 30 دقيقة وفقا لحاجتك، أما التوقيت الافتراضي 15 دقيقة.

الشحن اللاسلكي:

ويدعم الشحن اللاسلكي السريع (Qi)، حتى 10 وات. يمكن استخدام الشحن اللاسلكي لأجهزة آيفون والهواتف الذكية التي تتوافق مع الشحن اللاسلكي.

- وسادة العصعص

هذه الوسادة معززة بالجل واسفنج المتكيف مضاد للانزلاق لتقويم العظام وتخفيف آلام عظمة العصعص وعرق النسا، ويتميز الجزء السفلي من المطاط بعدم قابليته للانزلاق، ويأتي بتصميم ذراع مُضمن لسهولة النقل وغطاء قطيفة قابل للغسل لسهولة التنظيف.

وسادة العصعص هي أفضل وسادة جلوس مصنوعة من اسفنج الميموري المتينة عالية الجودة، مع طبقة جل باردة في الأعلى للحصول على راحة فائقة.

توفر الوسادة أقصى قدر من الدعم والراحة مع تقليل الضغط على عظم العصعص، وتعزز وضعية جلوس صحية.

أيضا تساعد على تخفيف آلام أسفل الظهر وعرق النسا، وهي رائعة للاستخدام المكتبي والقيادة والسفر، وتساعد على معالجة مشاكل أسفل الظهر والأقراص المنفتقة وغيرها من مشاكل العمود الفقري.

- مسند قدمين محمول

مسند للقدمين أثناء الرحلات والجلوس لفترات طويلة، يستخدم ثلاثة أظافر وشريطين لتشكيل مثلث، أكثر قوة ومتانة.

سهل الاستخدام، فقط قم بتعليق مسند القدمين هذا على طرفي الطاولة ثم ضع قدمك عليها.

خفيفة الوزن وصغيرة الوزن: 0.13 كجم، مقاس مطوي 20.32 × 5.08 سم، مقاس مسطح: 33.5 × 19.78 سم. يمكن وضعها في الجيب، حقيبة.

ويمكن استخدامه في أي وقت في المكتب أو المدرسة أو الحافلة أو القطار أو الهواء لمسافات طويلة.

فيديو قد يعجبك: