إعلان

لعشاق الألعاب.. آسوس تطلق شاشة جديدة

11:24 م الإثنين 01 أغسطس 2022

آسوس تطلق شاشة جديدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت شركة آسوس شاشتها ROG Strix XG32UQ الجديدة، الموجهة لعشاق الألعاب، بتحديث شاشة يبلغ 160هرتز.

وأوضحت الشركة في بيانها أن شاشة الألعاب الجديدة تأتي بلوحة IPS قياس 32 بوصة وتعمل بدقة الوضوح 4K (3840 x 2160 بيكسل، وبمعدل تنشيط صورة 160 هرتز عند استعمال منفذ DisplayPort 1.4، ولكن عند استعمال منفذ HDMI 2.1 فإن معدل تنشيط الصورة يبلغ 144 هرتز، وفقًا لوكالة الأنباء الألمانية.

وذكرت الوكالة أن الشركة التايوانية دعمت الشاشة بتقنية HDMI VRR وALLM، وبالتالي فإنها تتوافق بشكل مثالي مع أجهزة الألعاب سوني بلاي ستيشن 5 ومايكروسوفت إكس بوكس Series X، علاوة على دعم تقنية FreeSync Premium Pro من AMD وتقنية نفيديا G-Sync.

ومن جهتها، أكدت شركة آسوس أن درجة السطوع القصوى تصل إلى 450 نيت، وعند عرض محتويات HDR فإن درجة السطوع القصوى تصل إلى 600 نيت، وتمتاز شاشة الألعاب الجديدة بتغطية نطاق الألوان DCI-P3 بنسبة تصل إلى 96% وتغطية نطاق الألوان sRGB بشكل كامل.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لشاشة الألعاب ROG Strix XG32UQ الجديدة على محور USB-A، والذي يضم اثنين من منافذ USB ومنفذ لسماعة الرأس، ويتيح حامل الشاشة إمكانية تثبيت كاميرا أو مصباح على الشاشة، وبالتالي فإنها تلبي احتياجات المستخدم أثناء إجراء البث المباشر على الإنترنت، علاوة على أن الحامل يتيح إمكانية ضبط الشاشة من حيث الارتفاع والإمالة والتدوير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان