إعلان

ضربة إيلون ماسك الأولى.. ادفع لتحصل على علامة تويتر الزرقاء

12:12 م الإثنين 31 أكتوبر 2022

تويتر

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

كشفت مصادر مطلعة أن شركة تويتر تعتزم فرض رسوم مالية على علامة التحقق الزرقاء المرموقة التي يحصل عليها المغردون المشاهير على المنصة.

كان إيلون ماسك مالك تويتر الجديد قال في تغريدة أمس الأحد إن تويتر سيعدل عملية التحقق من المستخدمين و"يجري تجديد عملية التحقق بالكامل في الوقت الحالي"، دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول ما قد يتغير.

وحسب المصادر، فإنه سيتعين على المستخدمين الاشتراك في علامة تويتر الزرقاء بسعر 4.99 دولار في الشهر أو فقد شاراتهم "الموثقة" في حالة تطبيق المشروع.

ولم يتخذ الرئيس التنفيذي لشركة تسلا قرارا نهائيا، ولا يزال من الممكن إلغاء المشروع، ولكن وفقا للمنصة من المحتمل أن يصبح التحقق جزءا من علامة تويتر الزرقاء.

وتم طرح العلامة الزرقاء في يونيو من العام الماضي كأول خدمة اشتراك في المنصة توفر "حصولا حصريا على الخاصيات المتميزة" على أساس اشتراك شهري، بما في ذلك خاصية تعديل التغريدات.

وتم طرح خاصية تحرير التغريدات أيضا في وقت سابق من هذا الشهر، بعد إصرار ماسك على استخدام استطلاع جرى على تويتر في أبريل، حيث سأل الملايين من متابعيه عما إذا كانوا يريدون زرا لتعديل التغريدات. وأبدى أكثر من 70% موافقتهم على ذلك.

فيديو قد يعجبك: