إعلان

بالصور.. كيف يكون شكل بروس لي ومارلين مونرو والأميرة ديانا إذا كانوا أحياء

03:03 م الأحد 02 أكتوبر 2022

أصبحت اللوحات التي يتم إنشاؤها بواسطة برامج الذكاء الاصطناعي اتجاهاً جديداً في عالم التكنولوجيا، وآخر ابتكار في هذا الشأن، قيام فنان مؤخراً بإعادة المشاهير إلى الحياة عن طريق لوحات مرسومة بالذكاء الاصطناعي تتخيل أشكالهم لو ظلوا على قيد الحياة حتى الآن.

وشارك الفنان ياسيلتاس مجموعته على إنستجرام ضمن مشروع بعنوان As If Nothing Happened وكتب عن المشروع في مدونته "مع تطور تقنية الذكاء الاصطناعي، كنت متحمساً لفترة من الوقت، معتقداً أن أي شيء يمكن تخيله يمكن عرضه في الواقع. وعندما بدأت العبث بالتكنولوجيا، رأيت ما يمكنني فعله وفكرت في أن هذا سيجعلني أكثر سعادة. أردت أن أرى بعض الأشخاص الذين افتقدتهم مرة أخرى أمامي وهكذا ظهر هذا المشروع".

وذكر الفنان أن أصعب جزء في عمليته الإبداعية كان جعل الصورة "تبدو حقيقية". وقال "أكثر اللحظات التي أحبها هي عندما أعتقد أن الصورة التي أمامي تبدو واقعية للغاية كما لو أن المصور قد التقطها".

واستخدم الفنان برنامجين لتحسين الصور هما Remini وAdobe Lightroom

وابتكر صوراً لمشاهير راحلين مثل الأميرة ديانا والمغني فريدي ميركوري وبول ووكر ومارلين مونرو وبروس لي ومايكل جاكسون وجون لينون مغني البيتلز وألفيس بريسلي المغني الأسطوري وهيث ليدجر صاحب شخصية الجوكر.

منتجات أخرى

بالأسعار.. أفضل أنواع أواني الطهي

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market