إعلان

وحدة تخزين شبكية جديدة من QNAP

06:31 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

QNAP

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

(د ب أ)

أعلنت شركة QNAP عن إطلاق وحدة التخزين الشبكية TS-364 الجديدة مع دعم تقنية RAID.

وأوضحت الشركة التايوانية أن وحدة التخزين الشبكية الجديدة تشتمل على ثلاث فتحات لتركيب الأقراص الصلبة مع دعم أقراص الحالة الساكنة NVMe-SSD لتسريع عملية نقل البيانات.

وتدعم وحدة التخزين الشبكية TS-364 الجديدة الأقراص الصلبة قياس 5ر3 و5ر2 بوصة أو أقراص الحالة الساكنة SSD، وتوجد فتحتان M.2 2280 لتركيب أقراص الحالة الساكنة عن طريق PCIe.

ويمكن الاعتماد على أقراص الحالة الساكنة SSD لتسريع الذاكرة المركبة عن طريق استعمال أقراص SSD كذاكرة تخزين مؤقت، كما يمكن تهيئة الأقراص الصلبة الثلاثة المركبة كنظام RAID 5 لزيادة سرعة القراءة أو تعويض أحد الأقراص الصلبة في حالة تعطله.

وتصل سرعة القراءة القصوى في وضع RAID 5 إلى 271 ميجابايت في الثانية، وتزخر وحدة التخزين الشبكية الجديدة بمعالج إنتل Celeron N5105 أو N5095 رباعي النوى بسرعة قصوى تصل إلى 9ر2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت ويمكن زيادتها إلى 16 جيجابايت عن طريق فتحتين DDR4.

وتشتمل وحدة التخزين الشبكية TS-364 الجديدة على منفذ HDMI 1.4b واثنين من منافذ USB 3.2 من الجيل الثاني، والتي يمكن استعمالها لتوسيع سعة الذاكرة. ويدعم نظام QTS 5 المثبت العديد من حلول النسخ الاحتياطي كما يمكن استعماله كبرنامج بث والتحكم في كاميرات المراقبة.

فيديو قد يعجبك: