إعلان

هواوي تطلق الساعة الذكية Watch GT Runner الجديدة للعدائين

06:00 م الإثنين 22 نوفمبر 2021

Watch GT Runner

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق الساعة الذكية Watch GT Runner الجديدة، التي تهدف من خلالها إلى تلبية احتياجات العدائين بصفة خاصة، كما يمكن استعمالها من قبل الرياضيين الأخرين، وتشمل على وظائف الساعات الذكية الأخرى أيضا.

وأوضحت الشركة الصينية أن الساعة الذكية Watch GT Runner الجديدة تأتي مزودة بجسم من الألياف المركبة وإطار من السيراميك وتاج من التيتانيوم ويبلغ وزنها 5ر38 جرام، وتشتمل على شاشة قياس 43ر1 بوصة، وقامت شركة هواوي بدمج هوائيات مخفية في الساعة الذكية من أجل تحديد الموقع بترددين عن طريق 5 نجوم، لضمان تحديد الموقع بدقة وإجراء التتبع الدقيق.

وتروج شركة هواوي لساعتها الذكية الجديدة من خلال إمكانية تصنيف مستويات الجري بذكاء، وبالتالي يمكن توفير خطط تدريب مخصصة اعتمادا على النتائج العلمية، وأكدت الشركة الصينية على أن الساعة الذكية الجديدة مصممة لكي تساعد العدائين والرياضيين الأخرين على تحقيق أهدافهم بشكل أسرع مع تحسين قدراتهم باستمرار.

وتشتمل الساعة الذكية الجديدة على أحدث إصدار من تطبيق TruSport لتقييم المسافة المقطوعة بواسطة الأساليب العلمية، علاوة على توافر إصدار جديد من تطبيق هواوي Health مع المزيد من التحسينات لتعزيز الجوانب الصحية.

وتضم ساعة هواوي Watch GT Runner الجديدة مستشعر قياس معدل نبضات القلب وتحديد محتوى الأكسجين في الدم وتتبع خصائص النوم والعديد من الوظائف الأخرى، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 14 يوما، ولكنها ترتبط بكثافة استعمال الساعة الذكية.

فيديو قد يعجبك: