إعلان

سوني تتيح تشغيل ألعاب "بلاي ستيشن" على أجهزة أبل

09:05 ص الأحد 10 مارس 2019

تطبيق PS4 Remote Play

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

طرحت شركة "سوني" اليابانية تطبيقًا جديدًا لمستخدمي "أبل"، يتيح إمكانية تشغيل ألعاب الـ"بلاي ستيشن" على أجهزة "آيفون" و"آيباد".

ووفق ما ذكر موقع "بي جي آر"، يتيح تطبيق "PS4 Remote Play" لمستخدمي "أبل" تشغيل ألعاب "البلاي ستيشن"، عن طريق الـ"واي فاي"، وسيتمكن اللاعبون من التحكم والاستمتاع باللعبة من خلال أزرار تظهر على شاشة أجهزتهم، إذ قامت سوني بتضمين عناصر تحكم تعمل باللمس، يمكنك استخدامها للتنقل بين القوائم، بالإضافة إلى تشغيل الألعاب.

وبعد تنزيل التطبيق ، ستظهر لك زر "بدء" كبير في منتصف الشاشة. اضغط عليه ، وسيتم نقلك إلى صفحة تسجيل دخول لإدخال معلومات شبكة "بلاي ستيشن" الخاصة بك. بعد تسجيل الدخول، سيبدأ التطبيق في البحث عن جهازك وتشغيله ومزامنته.

كما يسمح التطبيق باللعب عن بعد والانضمام للمحادثات الجماعية، وتوصي الشركة بعدم عمل التطبيق إلا على أجهزة الجيل السابع من "آيفون" والجيل السادس من "آيباد"، أو النسخة الأحدث من "آيباد برو".

لتشغيل هذا التطبيق، يحتاج المستخدم إلى جهاز "IOS" بنسخة تحديث 12.1 أو نسخة أحدث، ومع ذلك توصي الشركة بعدم استخدام هذا التطبيق إلا على الأجهزة بداية من الجيل السابع من "آيفون" والجيل السادس من "الآيباد"، أو النسخة الأحدث من "آيباد برو".

جدير بالذكر أن التطبيق متاح مجانًا من خلال متجر "آب ستور"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان