إعلان

تسريبات.. آيفون يغير اسم الهاتف الجديد.. والأسعار تصل إلى 25 ألف جنيه

05:55 م الخميس 06 سبتمبر 2018

gather-round

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)
على الرغم من المشكلات التي صادفت شركة آبل لدى إطلاقها هاتف آيفون x المزود بتقنية بصمة الوجه، أفادت تقارير مواقع تقنية أن الشركة تعتزم إلغاء مستشعر بصمة الإصبع، بشكل نهائيا في هواتفها الجديدة.

وتستعد شركة آبل خلال الأسبوع المقبل لاستضافة حدثها الكبير المسمى “Gather round” على مسرح ستيف جوبز بمقر الشركة في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا، ومن المفترض أن تكشف النقاب خلال هذا الحدث عن تشكيلة هواتفها الذكية الجديدة لهذا العام.

ونقل موقع عالم التقنية عن مينج تشو كو المحلل في مؤسسة KGI للخدمات المالية والخبير بشئون آبل، قوله إن الشركة ستطلق هواتفها القادمة بخاصية التعرف على ملامح الوجه Face ID، وستستغني عن مستشعر بصمة الاصبع لأن نهندسي الشركة يرون أن مستشعر بصمة الاصبع الموجود حالياً يحظى بدعم محدود من شاشات OLED، إذ يعمل في أماكن محددة على سطح هذه الشاشة.
وأفادت البوابة العربية للأخبار التقنية أن آبل قد تطلق اسمًا غير عادي على الهاتف المزود بشاشة OLED من قياس 6.5 بوصة، والذي يعتبر جهاز آبل الرئيسي لهذا العام، وسيحمل اسم آيفون Xs ماكس.
كانت تسريبات نشرت في وقت سابق من الشهر الماضي أشارت إلى أن آبل قد تطلق على نموذج OLED بقياس 5.8 بوصة، خليفة هاتف العام الماضي iPhone X، اسم iPhone Xs، وذكرت تقارير أن الشركة تخطط للتخلي عن وصف “بلس” Plus للنموذج الأكبر من هاتف آيفون لهذا العام، وهو الوصف الذي ظهر لأول مرة عندما عرضت الشركة جهاز iPhone 6 و iPhone 6 Plus بشاشة بقياس 4.7 بوصة و 5.5 بوصة.
وتوقع محللو KeyBank أن مبيعات آبل لهذا العام ستحقق نتائج أفضل من العام الماضي، بفضل الهواتف ذات شاشات العرض الكبيرة، ويقولون إن شركة آبل ستشهد ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات هذا العام بسبب الشاشة الكبيرة ضمن نموذج LCD بقياس 6.1 بوصة ونموذج OLED بقياس 6.5 بوصة.
وأفاد تقرير آخر صادر عن موقع Macerkopf الألماني أن سعر آيفون المزود بشاشة LCD سوف سيكون ابتداءً من 799 يورو، وسعر آيفون iPhone Xs ابتداءً من 909 يورو، على أن يكون سعر آيفون Xs ماكس ابتداءً من 1149 يورو، ما يعادل 25 ألف جنيه تقريبا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان