إعلان

تعرف على طريقة الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية

08:16 م الإثنين 07 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

تتيح لك شبكة نتفليكس إمكانية تشغيل مجموعة من المسلسلات والعروض الأكثر ملاءمة لذوقك وترتيبها بعناية وكل ذلك بفضل خوارزميات تعلم الآلة الممتازة.

إن أنواع نتفليكس سائدة إلى حد كبير، حيث ستحصل على الفئات المعتادة مثل الجريمة والكوميديا والرعب وغيرها، ولحسن الحظ لم يمض وقت طويل حتى بدأت أخبار رموز نتفليكس للأنواع السرية في إغراق صفحات الويب.

واليك كيفية الوصول إلى فئات نتفليكس المخفية، وفقا لما ذكرته البوابة العربية للأخبار التقنية.

- تحميل إضافة نتفليكس إلى متصفح كروم، والتي ليس لديها أي إعلانات، ولا تحتاج إلى أي أذونات.

- اضغط على كل الفئات وسيتم الترحيب بقائمة كبيرة من الأنواع الفرعية، لذلك بمجرد أن تكتشف شيئًا مفضلاً لديك، كل ما عليك فعله هو الضغط على رمز القلب الصغير وسيتم وضع علامة على تلك الفئة.

- ستظهر الفئات التي تم وضع إشارة عليها في الصفحة الأولى، بهذه الطريقة لن تضطر إلى بدء البحث عنها في كل مرة تدخل فيها للشبكة.

- الآن كل ما عليك القيام به هو اكتشاف عروض مذهلة من الدراما السياسية إلى الأفلام الإقليمية.

إضافة نتفليكس على متصفح كروم عبارة عن برنامج مفتوح المصدر بالكامل، وتعمل ببساطة عن طريق إعادة تحميل الصفحة برقم النوع المرتبط بها، باختصار، إنها عملية تلقائية لاختراق عنوان URL.

ولا يمكن الوصول إلى هذه الطريقة إلا في جهاز الحاسب أو الجهاز اللوحي، بالإضافة إلى استخدام متصفح كروم، أما إذا كنت تستخدم التطبيق سواء على التلفاز أو الهاتف، فلن تتمكن من الوصول إلى الأنواع أو الفئات المخفية، أفضل حل بديل في هذه الحالة، هو البحث عن الأفلام على جهاز الحاسب الخاص بك، وبمجرد العثور على شيء يعجبك، ابحث عنه يدويا في التطبيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان