إعلان

36 % من المتزوجين بالإمارات يتجسسون على زوجاتهم

06:30 ص الجمعة 09 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

أفادت دراسة بحثية أجرتها شركة “كاسبرسكي لاب” بالتعاون مع شركة “تولونا” أن الحياة الشخصية على الإنترنت قد تصبح عرضة للخطر إذا ما تداخلت مع العلاقات الشخصية بين الأزواج في الحياة الواقعية.

وعلى الرغم من أن الغالبية العظمى من المشاركين في الدراسة أفادوا بأن علاقاتهم الشخصية أهم من خصوصياتهم، فإن تجاوز الحدود يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى حدوث خلافات بين الأزواج.

وقالت “كاسبرسكي لاب” أن 79٪ ممن شملتهم الدراسة البحثية في دولة الإمارات يرون أن على الأزواج التمتع بحيّز مناسب من الخصوصية، سواء في جوانب حياتهم على الإنترنت أو بعيدًا عنها، فيما يعتقد 8 من كل 10 أشخاص (80٪)، أن علاقاتهم أكثر أهمية من خصوصيتهم.

وأظهرت الدراسة أن 62٪ من الأشخاص يشاركون أقرانهم الأرقام السرية لأجهزتهم، بينما قام 32٪ منهم بتعريف بصمات أصابعهم على الأجهزة الخاصة بشركاء حياتهم، وفقا لبوابة عالم التقنية.

واعترف 36٪ من مستخدمي الإنترنت الذين شاركوا في الدراسة في دولة الإمارات بالتجسس على شركاء حياتهم على الإنترنت من أجل معرفة ما يفعلون، ويرتفع هذا الرقم إلى ما يقرب من النصف، 45٪، بين أولئك الذين يصفون علاقاتهم مع أقرانهم بأنها “غير مستقرة أو ذات مستقبل مُبهم”.

ويتّفق 35٪ من المستطلعة آراؤهم على أن هناك احتمالاً أكبر لشعور أحد الطرفين من الأزواج غير السعداء بأن خصوصيته عُرضة للخطر من قبل قرينه، فيما ترى نسبة قدرها 19٪ فقط ممن يعيشون علاقة سعيدة أن ذلك صحيح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان