إعلان

المدير التنفيذي لـ"آبل" لا يفضل الاستخدام المفرط للتكنولوجيا

12:22 م السبت 20 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

دعا تيم كوك، المدير التنفيذي لشركة آبل، لضرورة وضع حدود لاستخدام التكنولوجيا في المدارس، موضحا أنه لا يريد أن يستخدم ابن شقيقه وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب ما نقلت صحيفة الجارديان البريطانية.

وقال كوك، في حديثه مع الطلاب في كلية هارلو في إسكس أمس الجمعة، إنه لا يفضل الاستخدام المفرط للتكنولوجيا.

وتابع: "لست من الأشخاص الذين يعتبرون استخدام التكنولوجيا طوال الوقت نجاحا".

ويرى المدير التنفيذي للشركة العملاقة أنه حتى الدورات التدريبية التي يُستخدم فيها الحاسوب الإلكتروني، مثل التصميم الجغرافي، لا يجب أن تسيطر عليها التكونولوجيا بهذه الطريقة.

وأضاف كوك، 57 عامًا،: "مازلت أعتقد أن هناك أمور تحتاج أن تتحدث عنها وتفهمها، مثل الأدب، هل يجب أن تستخدم التكنولوجيا كثيرا هنا؟ لا أعتقد ذلك".

وأكد كوك، الذي تولى رئاسة الشركة خلفًا لستيف جوبز عام 2011، أن آبل تمنح اهتماما كبيرا للأطفال خارج الفصول المدرسية. وقال إنه ليس لديه أطفال ولكنه يحاول وضع بعض الحدود في تعامل ابن شقيقه مع التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جهة أخرى، أعلنت آبل، الخميس الماضي، أنها ستدفع ضريبة إلى الولايات المتحدة بقيمة 38 مليار دولار على أصولها الأجنبية وفق قانون الضرائب الجديد، وهي خطوة أشاد بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقالت الشركة، في بيان على موقعها الإلكتروني، إنها ستستثمر نحو 350 مليار دولار في الاقتصاد الأمريكي خلال 5 سنوات، وستوفر نحو 20 ألف فرصة عمل. وكان ترامب قد تعهد خلال حملته الانتخابية بأن سيقنع آبل بإعادة استثماراتها إلى أمريكا، عوضًا عن القيام بها في الشركات الأخرى.

وقال كوك، الأسبوع الماضي، إن آبل لديها شعور عميق بالمسؤولية تجاه الولايات المتحدة والشعب الأمريكي، الذين يساعدونها على تحقيق نجاحها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان