إعلان

7 مزايا لا تعرفها في إنستجرام

03:53 م الأربعاء 17 يناير 2018

إنستجرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يملك تطبيق إنستجرام مزايا كثيرة قد تخفى على معظم المستخدمين. ونشرت البوابة العربية للأخبار التقنية، 7 حيل ونصائح قد لا تعرفها عنه:

1- مقارنة الفلتر بالوضع الأصلي

يتيح إنستجرام مقارنة الفلتر الذي تستخدمه مع الوضع الأصلي للصورة، ويمكنك ذلك عن طريق الضغط المستمر على الصورة، بعد إضافة الفلتر، سيظهر لك عند الضغط الوضع الأصلي للصورة.

2- التحكم في شدة الفلتر

بعد اختيار الفلتر الذي تريده، يمكنك التحكم في قوته، من خلال النقر على الفلتر، وسيظهر لك مؤشر من 0 إلى 100، تستطيع من خلاله اختيار درجة الفلتر التي تريدها.

3- ترتيب الفلاتر وإزالتها

يملك التطبيق 40 فلترا، يمكن الاستفادة منها جميعًا، لكن هل تستخدم جميع هذه الفلاتر؟

يتيح التطبيق للمستخدم ترتيب الفلاتر وإزالتها، من خلال التوجه إلى قسم الإدارة الموجود بجانب الفلاتر الظاهرة تحت الصورة، ويمكنك وضع إشارة بجانب الفلتر الذي تريد ظهوره أسفل الصورة، كما يمكنك ترتيب الفلاتر من خلال الضغط بشكل مستمر على الفلتر ووضعه في المرتبة التي تريد أن يظهر فيها.

4- تطبيق الفلاتر على الصور الفردية في الألبومات

يمكن إضافة فلتر على جميع الصور في الألبوم دفعة واحدة، من خلال اختيار أحد الفلاتر الموجودة أسفل الألبوم. وإذا كنت تريد "فلتر مختلف" لكل صورة، اضغط على الأيقونة الموجودة في الزاوية اليمنى في أسفل الصورة، ثم اختر الفلتر الذي يناسبها، ويمكنك تطبيق الأمر على كل الصور في الألبوم.

5- التعديلات الطفيفة على الصور

بعد إضافة الفلاتر على الصورة، يمكنك أيضًا إضافة التعديلات عليها، من خلال الذهاب إلى قسم التعديل، حيث يمكنك ضبط السطوع والتباين والتصميم، بالإضافة إلى الكثير من الأمور.

6- كيف تعرف التعديلات التي أجريتها؟

يتيح إنستجرام إمكانية معرفة التعديلات التي نفذتها على الصورة، إذ يضع التطبيق بشكل تلقائي نقطة باللون الرمادي أسفل كل تعديل.

7- LUX

يتيح التطبيق هذا الفلتر بشكل منفصل، ستجده أعلى الصورة التي تعمل على إضافتها، ويتيح فلتر LUX ضبط حركة الظلمة في الصورة بشكل مباشر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان