إعلان

"آبل" تعلن: هؤلاء هم المحرومون من شراء آيفون X

03:18 م الخميس 28 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)

أعلنت شركة أبل خبرا صادما للأطفال، وقالت إنه لن يكون بمقدور صغار السن استخدام تقنية "بصمة الوجه" عند فتح الهاتف الذكي الجديد آيفون X، الذي سيكون متاحا للمستخدمين بالأسواق في 3 نوفمبر.

ونقلت شبكة سكاي نيوز عربية عن صحيفة "التلجراف" البريطانية، أن الشركة أفادت أن مستخدمي الجهاز ممن تقل أعمارهم عن 13 سنة، لن يتمكنوا من الاستمتاع بهذه الميزة، التي تعد الأبرز في الهاتف المرتقب، بسبب التشابه الكبير في الملامح لدى هذه الفئة العمرية بالتحديد.

أوضحت أبل أن ملامح الوجه لدى هؤلاء قد تكون متشابهة إلى حد كبير، إذ إن نموها يكون غير مكتمل عند هذا السن، الأمر الذي يجعل آيفون X عرضة للاختراق من مستخدمين محتملين آخرين.

وتعتمد الميزة الجديدة في فتح قفل آيفون X على مجموعة من أجهزة الاستشعار في الجزء العلوي من الهاتف، التي تفحص وجه المستخدم وتقارنها بالنموذج المخزن لديه.

وتقول أبل إن فرص خداع الميزة الجديدة في هاتفها آيفون X هي واحدة في المليون، ما يجعل هذه الخاصية أكثر أمنا من بصمة اليد، التي تزيد فرص اختراقها لتصل إلى واحد من 50 ألف محاولة.

سعر آيفون X سيكون أكثر بقليل من 1000 دولار أمريكي عند طرحه في الأسواق، وبالتالي لن يقدم الكثير من الآباء على شرائه لأبنائهم الصغار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان