إعلان

بالصور.. شياومي تفاجئ الأسواق العالمية بهاتفين عملاقين جديدين

12:12 م الثلاثاء 12 سبتمبر 2017

هاتف شياومي مي نوت 3 ازرق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في نفس الأسبوع الذي يشهد إطلاق هاتف آيفون 8، إعلنت شركة شياومي، التي تحتل المركز الخامس عالميا في مبيعات الهواتف الذكية، عن إطلاق هاتفين جديدين بمواصفات عالية الجودة.

الهاتف الأول هو مي "ميكس" Mi Mix، الذي يتميز بشاشة تملأ تقريبًا كامل واجهته، بالإضافة إلى عدد من المزايا القوية الأخرى.

ويقدم “مي ميكس 2” شاشة بقياس 5.99 بوصات، أي أنها أصغر من شاشة الجيل الأول التي كانت بقياس 6.44 بوصات.

ويمتاز الهاتف أيضًا بهيكل مصنوع من إطارات من الألمنيوم وظهر الهاتف من السيراميك، كما توجد نسخة خاصة من الهاتف تقول شاومي إنه أول هاتف على الإطلاق يستخدم جسمًا من السيراميك.

ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجا للنسخة القياسية وبحجم 8 جيجا للنسخة الخاصة. بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بحجم 64 أو 128 أو 256 جيجا، وتأتي النسخة الخاصة مع مساحة 128 جيجابايتًا فقط.

ويضم “مي ميكس 2″، الذي يأتي بسماكة 7.7 ميليمترات ويزن 185 جرامًا، معالجًا ثماني النواة من نوع كوالكوم سنابدراجون 835، كما يضم بطارية بسعة 3400 مللي أمبير، ومنفذًا من نوع “يو إس بي-سي” USB-C. وعلى غرار هواتف آيفون 7 يأتي الهاتف بدون منفذ لسماعات الأذن.

الهاتف الثاني هو "مي نوت 3" Mi Note 3 ويأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة، وشاشة من نوع IPS LCD بقياس 5.5 بوصة وبدقة 1920×1080 بكسل، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجا، و64 أو 128 جيجا من مساحة التخزين الداخلية غير القابلة للتوسعة.

ويضم الهاتف، الذي يأتي بسماكة 7.6 ميليمترًا ويزن 163 جرامًا، معالجًا ثماني النواة من نوع كوالكوم سنابدراجون 660، بالإضافة إلى بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3500 مللي أمبير.

ويتمتع الجهاز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل لكلا الكاميرتين، إذ تأتي الأولى مع فتحة عدسة f/1.8 ومثبت صورة بصري رباعي المحاور، أما الكاميرا الأخرى فتأتي مع فتحة عدسة f/2.6. وتدعم الكاميرا الخلفية التقريب البصري 2x، وتقنية التركيز التلقائي الطوري PDAF. وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

ويدعم “مي نوت 3″، الذي يأتي مع حساس لبصمات الأصابع، الإصدار 5.0 من تقنية بلوتوث منخفض الطاقة، وشبكات الجيل الرابع، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC، ويضم منفذ “يو إس بي-سي” USB-C.

وتعتزم شاومي طرح هاتف “مي نوت 3” الجديد، الذي يتوفر باللونين الأسود والأزرق.

_xiaomi_mi_mix_black

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان