إعلان

آيفون إكس الجديد يقرأ وجه صاحبه.. تعرف على المواصفات والأسعار

04:42 م الإثنين 11 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:
تكشف شركة آبل غداً عن 3 هواتف آيفون، اثنان يحملان اسمي آيفون 8 و 8 بلس، والثالث بمزايا إضافية وتصميم جديد كلياً يحمل اسم آيفون إكس.
الاختلافات بين آيفون إكس والبقية كثيرة، وتبدأ من التصميم حيث سيأتي بدون زر الرئيسية وبمزايا جديدة مثل التعرف على الوجوه، مع شاشة OLED بحجم 5.8 إنش ممتدة من الحافة إلى الحافة جنباً إلى جنب مع أجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد.
بحسب المطور Steve Troughton Smith فإن آيفون 8 سيعمل بذاكرة عشوائية 2 جيجا فقط، بينما 8 بلس وإكس سيحملان 3 جيجا من الذاكرة العشوائية.
والاختلافات تشمل الكاميرا أيضاً، حيث سيحمل آيفون إكس كاميرا خلفية 12 ميجا تدعم تسجيل الفيديو بدقة 4K وبسرعة 60 إطارا في الثانية، أو بدقة أقل 1080P وبسرعة 240 إطارا في الثانية لتعطي انسيابية عالية في تسجيل الفيديو الذي يحوي حركة سريعة مثل السيارات.
وتفيد تسريبات أن نظام التشغيل يتضمن آلية جديدة للمصادقة البيومترية تدعى Face ID، والتي تستعمل أجهزة الاستشعار قادرة على التعرف على وجه المستخدم الذي ينظر إلى شاشة العرض، كما يبدو أن الشركة تنوي إدخال ابتكار جديد يتمثل بتطبيق الرسائل المسمى أنيموجي Animoji، والذي يستعمل تقنية ثلاثية الأبعاد لإنشاء رموز تعبيرية تعكس تعبير المستخدم.
وفي الأمام هناك كاميرا 7 ميجا تدعم تسجيل الفيديو حتى 1080P بسرعة 30 إطارا في الثانية، ولا تدعم 4K.
وقالت تقارير تقنية إن المعالج A11 في آيفون إكس سيكون سداسي النواة، اثنتان منها للمهام التي تتطلب قدرة معالجة كبيرة، والأربعة الأخرى للمهام العادية أو التي تجري في الخلفية ما يعني توفيرا في استهلاك الطاقة.
ومن المتوقع أن تبدأ أسعار أجهزة آيفون الجديدة من 1000 دولار أمريكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان