إعلان

برنامج Paintshop Pro 2018 يدعم الاستعمال باللمس

11:24 م الثلاثاء 22 أغسطس 2017

شركة كوريل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أوتاوا (د ب أ)

أعلنت شركة كوريل أن الإصدار الجديد من برنامج تحرير الصور Paintshop Pro يمتاز بواجهة مستخدم جديدة، وبالتالي يتيح إصدار البرنامج 2018 العمل على الشاشات فائقة الوضوح وعمليات الإدخال عن طريق اللمس أو القلم بشكل أسهل.

وأوضحت شركة كوريل أنها قامت بتكبير حجم الأيقونات مع إمكانية ضبط حجم أشرطة القوائم على ثلاث درجات، بالإضافة إلى إعادة ترتيب العناصر الأساسية بنطاق العمل، ولا يتم إظهار إلا أهم الأدوات، التي تلبي متطلبات المبتدئين.

وعلى صعيد الجوانب الوظيفية يوفر الإصدار الجديد من برنامج تحرير الصور Paintshop Pro إمكانية أخذ لقطات الشاشة وتعديلها مباشرة، ومن ضمن الوظائف الجديدة أيضا إمكانية التعرف على الوجوه مع إضافة لوحات ألوان جديدة وفرشات متطورة، وعلاوة على ذلك فقد تم تحسين الكثير من الأدوات، مع تسريع وتيرة عمل البرنامج أثناء الإقلاع وإظهار معاينات الصور.

وأكدت شركة كوريل أنها اعتمدت على واجهة المستخدم المنظمة بوضوح في الإصدار الجديد من برنامج تحرير الفيديو Pinnacle Studio؛ حيث يوفر الإصدار 21 الجديد إمكانية التحكم في مواءمة الألوان أو التأثيرات عن طريق الصور الأساسية، بالإضافة إلى الإعدادات الافتراضية المفيدة لتصدير ملفات الفيديو، على منصة يوتيوب مثلا، أو تصحيح الأفلام المسجلة بزاوية واسعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان