إعلان

موقع صيني يحقق مبيعات بمليار دولار خلال دقيقتين فقط

10:39 م الجمعة 10 نوفمبر 2017

موقع صيني يحقق مبيعات بمليار دولار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

ضرب موقع "علي بابا" الصيني للتجارة الإلكترونية رقماً قياسياً في سرعة عمليات الشراء التي أجراها زواره خلال أول دقائق من بداية تخفيضات "عيد العزوبية"، حيث وصلت قيمة عمليات الشراء إلى مليار دولار خلال أول دقيقتين من بداية العروض، وفقاً لما نشره موقع TNW التقني.

وأوضح الحساب الرسمي للموقع على تويتر عبر تغريدة تحمل صورة تقول بأن الموقع حقق مبيعات بقيمة مليار دولار في الدقيقة 2:01 من بداية التخفيضات على الموقع، ويعتبر هذا المعدل هو الأسرع في تاريخ الموقع.

وأوضحت بعض المصادر أيضاً أن نسبة 97% من إجمالي المبيعات خلال أول 30 ثانية كانت من أجهزة الموبايل، مما يعكس مدى انتشار فكر الشراء عبر الهواتف والأجهزة المحمولة حالياً، بعكس ما كانت تجري عليه الأمور من قبل حيث أن الأجهزة المكتبية والشخصية كانت مسيطرة على سوق التجارة الإلكترونية.

وقد أشارت إحصائية نشرتها شركة Alizila إلى أن مبيعات الموقع خلال الساعة الأولى وصلت قيمتها إلى 8.6 مليار دولار، وهو رقم عملاق مقارنة بمبيعات الموقع خلال العام الماضي خلال اليوم بالكامل والتي وصلت إلى 17.8 مليار دولار، لذا فالمؤشرات الأولية لتخفيضات ومبيعات العام الحالي تشير إلى أنه سيكون هناك طفرة في أرقام أرباح الموقع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان