إعلان

10,7 مليار مشاهدة لهاشتاج رمضان على تويتر

02:21 م الأحد 10 يوليو 2016

تويتر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

أعلن موقع تويتر عن إن التغريدات المتعلقة بشهر رمضان شوهدت أكثر من 10.7 مليار مرة خلال شهر الصيام، مقارنة مع 8.4 مليار مشاهدة لتغريدات رمضان في العام 2015 عبر شبكة الويب.

وأطلق تويتر رسماً تعبيرياً (ايموجي) جديداً لإدخال المزيد من البهجة إلى قلوب المسلمين حول العالم مع احتفالهم ب #العيد .

وفي الشرق الأوسط دخل المستخدمون بأعداد كبيرة على موقع تويتر للاطلاع على المستجدات الآنية حول احتفالات #رمضان والاطلاع على المعلومات/المحتوى المفيد والاتصال مع المسلمين الآخرين في أنحاء العالم وتبادل التهاني والتبريكات واللحظات الخاصة خلال الشهر الفضيل، والمشاركة في الحديث عن مسلسلاتهم وبرامجهم المفضلة التي عُرضت خلال شهر #رمضان.

سجّلت منطقة الشرق الأوسط أكثر من 7.1 مليون تغريدة حول برامج ومسلسلات #رمضان، وحصل مسلسل "سيلفي2" على حصة الأسد منها حيث جمع أكثر من 2.5 مليون تغريدة خلال الشهر الفضيل. أما المسلسلات والبرامج الأخرى التي نالت الحصة الأكبر من التعليقات في #رمضان فكانت: نص يوم، الشريان، يونس، رامز بيلعب بالنار، وسمرقند.

وانتهز مستخدمو تويتر مناسبة الشهر الكريم للاتصال بمعجبيهم مباشرة على تويتر. ونشر أكثر من 20 فناناً اسئلة وأجوبة على تويتر في منطقة الشرق الأوسط خلال شهر رمضان ومن بينهم الفنانة يسرا @Youssra والفنانة غادة عبد الرازق @GhadaAbdelRazek والفنانة ميساء المغربي @MayssaMaghrebi.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان