إعلان

مصر ضمن 10 دول عربية تتيح خدمات التلفزيون عبر الانترنت

12:35 م الأحد 10 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أظهر تحليل حديث صادر عن مجموعة المرشدين العرب أن دول الخليج كان بها أكبر عدد من مزودي خدمة التلفزيون عبر الانترنت (IPTV) في المنطقة، بينما بلغ عدد مزودي خدمة التلفزيون عبر الانترنت (IPTV) أربع عشرة مزوداً في عشرة بلدان في العالم العربي بحلول شهر ايار 2016.

وأوضح التقرير أنه لا تزال خدمة التلفزيون عبر الانترنت (IPTV) في مراحل نفاذها الأولى في معظم أسواق العالم العربي، ولا يزال سوقها في طور النمو.

فبحلول شهر ايار 2016 كان هنالك أربع عشرة مزوداً لخدمة IPTV في عشرة دول في منطقة العالم العربي، هي البحرين ، مصر، الأردن، لبنان، المغرب ،عمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

قالت هبة العطيات محللة أبحاث أولى في مجموعة المرشدين العرب " بحلول شهر ايار 2016، كان هناك أربع عشرة مزودا لخدمة التلفزيون عبر الانترنت (IPTV) في عشرة بلدان عربية ، حيث كان في البحرين و المملكة العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة أكبر عدد من مزودي الخدمة، اذ بلغ عددهم اثنان في كل من الثلاث دول".

أضافت "مع تزايد انتشار خدمات الانترنت عريض النطاق (Broadband Internet) في المنطقة العربية، فإن فرص الاقبال على خدمةIPTV تتزايد ، كما أن المنافسة بين المزودين في الدول التي يتواجد فيها أكثر من مزود واحد للخدمة تضع مزايا الخدمة وعروضها في تطور وتزايد مستمر".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان