إعلان

فيسبوك تختبر ميزة جديدة للتحكمّ في عرض المنشورات

02:56 م الخميس 09 يونيو 2016

فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:

تختبر فيسبوك خاصيّة جديدة تُمكّن المُستخدمين من إخفاء منشوراتهم، بعرضها على صفحة الأخبار دون إظهارها على ملفاتهم الشخصية.

ومبوجب الخاصية التي تحمل اسم ‘Hide from the Timeline’، يُصبح بإمكان أي مستخدم مشاركة رأي أو فكرة أو تعليق دون أن يتم حفظه على الملف الشخصي الخاص به، حسبما أفاد موقع Computerworld المعني بالأخبار التِقنيّة.

ويجري اختبار تلك الخاصية على نسبة صغيرة من مُستخدمي فيسبوك حول العالم.

وفي هذا الشأن قال متحدث باسم فيسبوك لـ Computerworld: "الجدول الزمني (التايم لاين) على ملفك الشخصي هو مكان مناسب لرؤية تاريخ مُشاركاتك الشامل على فيسبوك".

وتابع: "تجعل الخاصية الجديدة إمكانية التحكم في عرض المنشورات أكثر سهولة، من خلال منح المستخدم الخيار لنشر المنشور على صفحة الأخبار فقط دون ملفه الشخصي".

بدوره اعتبر المُحلل زيوس كيرافالا أن الخاصية الجديدة ستصُب في صالح الأشخاص الذين يتنصّلون من تعليقاتهم وآرائهم في وقت لاحق بعد التصريح بها على فيسبوك.

وكانت فيسبوك قد أجرت اختبارًا على ميزة مُماثلة الخريف الماضي، على تطبيق المحادثات الفورية خاصّتها، ماسنجر، على الأجهزة الذكية، تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل تختفي تلقائيًا بعد فترة محددة، كما في سناب شات، فيما لم يتم طرحها رسميًا حتى الآن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان