إعلان

سكرتير الاتحاد الدولي للاتصالات: ندعم رؤية السيسي لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

10:54 ص الخميس 12 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - إيناس الجبالي:

استعرض هولاند زاو السكرتير العام للاتحاد الدولي للاتصالات خلال كلمته الافتتاحية للدورة السادسة عشر للمؤتمر العالمي لمنظمي الاتصالات التي تستضيفه مدينة شرم الشيخ في الفترة من 11- 14 مايو الجاري أجندة أحداث وفعاليات الاتحاد خلال العام الجاري التي تعمل على اساس دمج كافة الفئات المجتمعية للاستفادة من الطفرة الحديثة في الحلول والأدوات الرقمية .

ودعا مصر خلال كلمته للمشاركة في المؤتمر المقرر أن تستضيفه بانكوك في الفترة من 14-16 نوفمبر المقبل لبحث تحديات ومستقبل الابتكار والإبداع في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتنمية الاقتصادية والاجتماعية ودور الشركات الصغيرة والمتوسطة بحضور العديد من الحكومات ومستثمرين والشركات العالمية.

أضاف أن هذا المؤتمر يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية لرئيس الجمهورية التي تقوم على أساس دعم وتنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يعكس دعم الاتحاد الدولي للاتصالات لهذه الرؤية ومجهوداتها وسبل تنفيذها .

كما أشار إلى عدد من المؤتمرات الأخرى منها إطلاق مؤشر أداء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في نوفمبر المقبل ، وندوة عالمية لعقد حوار بين صناع السياسات وقيادات قطاعات الاتصالات .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان