إعلان

منح دراسية في مجالات التكنولوجيا للطلبة المصريين بأمريكا

11:22 ص الأربعاء 16 مارس 2016

ياسر القاضي وزير الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي

استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وفد من غرفة التجارة الامريكية برئاسة ستيف لوتس رئيس مجلس الأعمال المصري الأمريكي ورئيس غرفة التجارة الأمريكية بواشنطن.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء، فقد أكد المهندس ياسر القاضي مساندة الدولة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، موجها الدعوة نحو مزيد من التعاون بين الجانبين خاصة في ظل الجهود الحكومية الحالية من اجل تهيئة البيئة الداعمة للاستثمار من خلال ادخال بعض التعديلات على قوانين الاستثمارات.

وأضاف القاضي أنه في إطار سياسات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للاستثمار في العقول البشرية وإعداد كوادر شابة مؤهلة علميا بأحدث التقنيات فإن الوزارة تتواصل مع عدد من الجامعات الامريكية لتنسيق إتاحة منح دراسية للطلبة المصريين في مجالات التكنولوجيا .

ومن جانبه أكد ستيف لوتس عمق العلاقات الاقتصادية المصرية الامريكية، وحرص الغرفة على تعزيز التعاون المستقبلي بين البلدين خاصة مع الأهمية الاستراتيجية لموقع مصر، داعيا الى عقد لقاءات أخرى من أجل تبادل الافكار والخبرات فتح مناقشات مفتوحة حول القضايا المشتركة مشيرًا إلى أن الغرفة ستساعد في فتح قنوات تواصل بين الوزارة والجامعات الامريكية لتوفير منح دراسية في مجالات التكنولوجيا الطلبة المصريين وفقا لخطط وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان