إعلان

وزير الاتصالات: القانون المنظم لهيئة البريد لا يسمح بالتعامل بالدولار

01:39 م الإثنين 14 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

قال وزير الاتصالات ياسر القاضي، انه سعيد بتوقيع البروتوكول مع وزارة الانتاج الحربي، حيث أن الخطة سوف تشمل على تطوير العملية التنظيمية بأعمال البريد، مع توقيع التطوير للمباني المختلفة للهيئة من اجل خدمة المواطنين.

وأضاف وزير الاتصالات خلال كلمة له في المؤتمر الصحفي الذي عقد في وزارة الانتاج الحربي، اليوم الاثنين، انه يعمل على تطوير الاستراتيجية الخاصة في تطوير صناعة الإلكتروني في مصر، كما وجه الشكر لجميع العاملين بوزارة الإنتاج الحربي.

وأوضح وزير الاتصالات ان مشروع التطوير الخاص بالهيئة سيستغرق ثلاثة سنوات، مضيفاً ان التعاون مع وزارة الانتاج الحربي لا يقتصر على التطوير فقط، وانما يشمل خدمات اخرى سوف تنقل مصر نقله غير مسبوقة في مجال البريد.

وأشار وزير الاتصالات الى أن الفانون المنظم لهيئة البريد لا يسمح بالتعامل بالعملات الأجنبية "الدولار"، وانما يسمح بالعملة المصرية فقط، مضيفا انه سوف يضيف خدمات جديدة داخل الهيئة للمواطنين من اجل تسهيل دفع جميع الفواتير مثل "الكهرباء والمياه والتليفزيونات" من خلال مكتب البريد.

حضر التوقيع عصام الصغير رئيس مجلس الإدارة القومية للبريد والمهندس حسن أحمد عبدالمجيد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان