إعلان

"فيسبوك" يفتح مقرا جديدا في لندن

01:30 م الإثنين 21 نوفمبر 2016

فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(مصراوي): 

ذكرت صحيفة الحياة اللندنية أن موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي "فيسبوك" أعلن، اليوم الإثنين، عزمه على افتتاح مقر جديد في العاصمة البريطانية لندن العام المقبل، وفق ما أوردت صحيفة "الجارديان" البريطانية.

وأوضح أنه سيستحدث 500 وظيفة على المقار الموجودة، إضافة إلى توظيف 1500 شخص في المقر الجديد، على رغم الشكوك المرتبطة بخروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

يأتي القرار على هامش المؤتمر السنوي لمنظمة أرباب العمل البريطاني "سي بي آي"، ويشكل هذا الإعلان نبأ ساراً إضافياً للمملكة المتحدة بعد قرار مماثل اتخذته شركة "جوجل" سبتمبر العام الحالي. 

وقالت مديرة الموقع في أوروبا نيكول ميدنلسون "لا زالت بريطانيا واحدة من أفضل الأماكن التي تستضيف شركات تقنية، وهي جزء مهم في مسيرة الموقع". 

وأضافت "أتينا إلى لندن في 2007 مع بضعة أشخاص، لكن مع نهاية العام الحالي وافتتاح المقر الجديد نخطط لتوظيف 1500 شخص".

وفي تعليق على هذه الخطوة، قال رئيس بلدية لندن صديق خان "هذا الإعلان هو تصويت على الثقة في لندن مركزاً للتقنيات على رغم الشكوك المرتبطة" بـ"بريكزيت".

وكانت "جوجل" أعلنت الأسبوع الماضي تخطيطها لبناء مقار جديدة وسط لندن مستحدثة 3000 وظيفة، لكن في المقابل أعلنت شركة "أمازون" العملاقة نيتها ترك مقرها في بريطانيا بعد 16 عاماً من العمل هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان