إعلان

لأول مرة.. مؤتمر ومعرض المدن الذكية ICEC يعقد في القاهرة الشهر المقبل

02:12 م الأحد 23 أغسطس 2015

المهندس أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة ROOT Tech

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

يدعو مؤتمر و معرض المدن الذكية ICEC (www.icec-mea.com)، الأبرز في الشرق الأوسط وأفريقيا للمدن الذكية والمستدامة رئيس الوزراء إبراهيم محلب، والوزراء والمحافظين ومطوري العقارات والمستثمرين للانضمام إلى قادة الصناعة العالمية لإقامة مدن ذكية مستدامة كنقطة انطلاق للتنمية.

وبحسب بيان صحفي وصل مصراوي نسخة منه، من المقرر أن يعقد معرض ومؤتمر المدن الذكية ICEC هذا العام في القاهرة يومي التاسع والعشرين والثلاثين من سبتمبر المقبل.

ويجمع مؤتمر و معرض المدن الذكية ICEC المستثمرين العقاريين الأكثر نفوذا والمطورين ومخططي المدن والمستشارين وموردي منتجات التقنية العالية والمهندسين المعماريين والمصممين والسلطات الحكومية وجهات الاتصالات والعاملون في الأنظمة المتكاملة، وكذلك المقاولين وموفري مواد البناء تحت سقف واحد.

ويحظى مؤتمر و معرض المدن الذكية ICEC بدعم من قادة الصناعة، فعلى سبيل المثال لا الحصر، شركة ECG (جماعة المهندسين الاستشاريين)، وهايتكنوفل HitekNOFAL Solutions للأنظمة التكنولوجية المتخصصة، وكالياكس Calix ونايل أي سي تي Nile ICT و شركة أيه بي بي ABB وشركة البرقوقي Barkouky Electric وشركة ديجيتال كوم Digital Com وأر أند إم R&Mوسيسكو Cisco وإعمار Emaar وغيرهم من الشركات العالمية. فمؤتمر و معرض المدن الذكية ICEC هو الأمثل لاكتساب المعرفة حول كيفية توليد عائدات كبيرة من خلال تحويل المشاريع التطويرية إلى مدينة ذكية مستديمة.

قال المهندس أحمد عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة ROOT Technologies "يعرض مؤتمر ومعرض المدن الذكيةICEC نظام بيئي فريد من نوعه يخدم المدن الذكية، ويجمع قادة الحكومة وشركات التكنولوجيا الدولية وكبرى شركات التطوير العقاري و المقاولين والمجموعات الاستثمارية والمستشارين ليتبادلوا الخبرات العالمية فيما بينهم. بالإضافة إلى التعرف أكثر على السوق المحلي وذلك لصالح مصر ومنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا."

ومن المقرر أن يتن تناول العديد من المواضيع التكنولوجية في المؤتمر من قبل خبراء الصناعة فمن ضمن هذه المواضيع، الألياف الضوئية FTTx والخدمات الثلاثيةtriple play، والاتصالات والتنقل والتكنولوجيا الخضراء وأنظمة الأمن ومراكز البيانات وأنظمة التحكم في الدخول والأجهزة السلكية، والتحليل البيئي والسيارات المتصلة بالإنترنت والتشغيل الآلي للمنزل وأنظمة الري والطاقات المتجددة والإشارة الرقمية وأنظمة وقوف السيارات وتقنيات الأرصاد الجوية والاتصالات الموحدة والحوسبة السحابية والكابلات السكنية وكابلات الشركات والمياه ومعالجة مياه الصرف الصحي وجمع النفايات، وأنظمة إدارة المرافق والاتصالات ذات السرعة العالية ونظام إدارة المباني BMSوتوزيع الكهرباء وأجهزة المراقبة ومواد البناء الخضراء.

وبسبب الطلب الكبير على الحلول والخدمات المتقدمة المتاحة دائما في سوق الشرق الأوسط، فإن من المتوقع أن يلعب الشرق الأوسط دورا رائدا في تطوير المدن الذكية. حيث أشعلت الحاجة إلى تحسين البنية التحتية القائمة وزيادة ذكاء الموارد الحالية معدلات الطلب بشكل كبير.

وتقدم المدن الذكية فوائد ذات قيمة مضافة إلى المطورين ومخططي المدن وذلك من خلال زيادة عوائد الاستثمار، بينما تثري الخدمات الجديدة المبنية على أحدث التقنيات نوعية حياة المواطنين.

المؤتمر مكرس لتعزيز تبادل المعرفة وفرص التعارف، بينما تتيح مساحة المعرض للمشاركين الفرصة لعرض ابتكاراتهم والتقنيات الحديثة والمنتجات لكبار صانعي القرار.

يمكن الآن التسجيل بالمؤتمر ومعرض المدن الذكية ICEC لعام 2015.
لمعرفة المزيد يرجى زيارة :www.icec-mea.com.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان