إعلان

هواوي تطرح وحدات جديدة من هاتفها Honor 3C Lite في مصر

02:19 م الثلاثاء 02 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
قررت شركة هواوي طرح كميات إضافية من الهاتف بعد الإقبال منقطع النظير الذي حققه فور طرحه في السوق المصري في شهر يناير الماضي.

ومنح الهاتف للمستخدمين تجربة لا مثيل لها بفضل المزايا التى يتمتع بها والذي يناسب جميع الفئات العمرية ، وقد حقق هاتف Honor 3C lite نجاح حيث تمكنت الشركة من بيع 5000 وحدة كل أسبوع وذلك منذ طرحه في شهر يناير 2015، وقررت الشركة طرح كميات جديدة بعد الطلب المتزايد عليه من جانب العملاء نتيجة التصميم الرائع والاستخدام المريح لليد .

ويتمتع الهاتف بتقنيات الجيل الثالث للمحمول 3G ويعمل بشريحتين إتصال وبذاكرة رئيسية 16 جيجا كما نجح الهاتف في لفت أنظار المستهلكين بفضل هذه الإمكانيات بالإضافه إالى المزايا التى تتمتع بها البطارية والتى تعمل بسعة 2000 مللي أمبير لفترات طويلة .

وتم تزويد الهاتف بكاميرا خليفة عالية الجودة 8 ميجا بكسل مزودة بفلاش و بإمكانية تصوير فيديوهات بجودة HD ، و يأتي تطبيق الكاميرا بأوضاع تصوير مختلفة ، أما عن الكاميرا الأمامية فهي 2 ميجابيكسل.

وفي دراسة حديثة أعدتها منصة آب ميكر AppMakr، أكدت أن مصر أصبحت تحتل المرتبة الأولى إفريقياً كأعلى نسبة لإنتشار الهواتف في عام 2014، وقد بلغت نسبة استخدام الهواتف الذكية في مصر(68,7%) من مجمل الهواتف المستخدمة ، والتى جاءت فيه هواوي في المركز الثاني في السوق المصري .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان