إعلان

تروكولر تطلق تصميماً جديداً للتطبيق احتفالا بشهر رمضان

01:02 م الخميس 18 يونيو 2015

تروكولر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت تروكولرعن اطلاق تصميم رمضاني جديد للتطبيق للمرة الأولى على الإطلاق، حيث يُمكن لأكثر من 35 مليون شخص هم عدد مستخدمي التطبيق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك أكثر من 10 مليون مستخدم في مصر، الاستمتاع بالتصميم الجديد للتطبيق.

يتضمن التصميم الجديد تزيين التطبيق برموز شهر رمضان المبهجة، والتي تعكس روح وتقاليد الشهر الفضيل.

كما يتيح تروكولر للمستخدمين امكانية حجب الاتصالات والمكالمات المزعجة، حيث يمكن للمستخدمين حجب المكالمات الواردة من منطقة كاملة تحمل كود مكالمات واحد،أو المكالمات التي تشترك في تسلسل رقمي معين، وإمكانية تحديد التفضيلات الخاصة بالمستخدم لحجب المكالمات، من خلال انهاء المكالمة مباشرة وبالتالي يتم رفضها أوتوماتيكياً فيما بعد، أو اختيار وضع "مكالمة صامتة"، وبالتالي لن ترن المكالمات غير المرغوب فيها عند ورودها. هذا بالإضافة إلى قائمة حجب المكالمات المزعجة والتي يتم تحديثها يومياً، وخاصية تحذير المستخدمين لحجب الأرقام المزعجة التي قام مستخدمو تروكولر بالإبلاغ عنها من قبل. 

الجدير بالذكر أن المنطقة العربية تُعد من أسرع الأسواق نمواً في استخدام تطبيق تروكولر بمعدلات نمو تفوق 200% كل عام، كما تحتل مصر المرتبة الثانية من حيث أكبر الأسواق المستخدمة لتطبيق تروكولر على مستوى العالم، حيث يبلغ عدد مستخدمي تروكولر في مصر أكثر من 10 ملايين مستخدم بمعدل نمو 230% مقارنة بالعام الماضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان