إعلان

موبينيل تتعاون مع إريكسون لتطوير شبكتها

04:35 م الأحد 14 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

تعاونت شركة موبينيل مع إريكسون لتطوير الشبكة ، وذلك لتمكين عملائها من الاستمتاع بخدماتها، واستخدام خدمات النطاق العريض بفاعلية.

وقالت إريكسون انه تم توقيع الاتفاق بين الجانبين في شهر أغسطس الماضي، كجزء من اتفاق إطاري لمدة خمسة سنوات بين الشركتين، وتم الانتهاء من المشروع في وقت قياسي لم يتجاوز ستة أسابيع فقط.

واكدت الشركة انه نظرا لأن نصف سكان مصر تحت عمر الـ 35 عاما، فإن الطلب على خدمات الهاتف المحمول ذات النطاق الواسع مرتفعة فعليا وفي تزايد مستمر، وقد تزامن هذا الطلب المتزايد مع القرار الاستراتيجي لموبينيل بخصوص تحديث شبكتها الأساسية، مشيرة الى انه في إطار العلاقة بين شركتي موبينيل واريكسون، فإن سرعة ونجاح هذا الإنجاز المشترك تعمل على زيادة تعزيز العلاقات القائمة.

وقال ياسر شاكر رئيس قسم التكنولوجيا بشركة موبينيل إن هذا التحديث يعتبر أحدث تطوير لحزمة الشبكة الأساسية لدينا، وهي خطوة استباقية في ضوء الاهداف التي نسعى إليها من توسيع قاعدة العملاء والاستدامة على المدى الطويل.

وأضاف أنه يعد استثمار شركة موبينيل المستمر في البنية التحتية دليلا على التزامها المستمر نحو العملاء، حيث نهدف إلى تزويدهم بخدمات ذات جودة أعلى من حيث السرعات العالية في جميع أنحاء مصر، وهذا هو السبب في اختيار شركة إريكسون لتكون شريكا لنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان