إعلان

نوكيا نتووركس تستعرض ابتكاراتها في القاهرة

11:53 ص الأحد 14 يونيو 2015

نوكيا نتووركس تستعرض ابتكاراتها في القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

نظمت شركة نوكيا نتوركس في القرية الذكية مؤتمرا لعرض آخر إبتكاراتها التي قدمتها خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة MWC 2015في برشلونة في شهر مارس 2015 

وجاءت هذه الخطوة بالتزامن مع إحتفال شركة نوكيا بمرور 150 عاما منذ إنشائها ونتيجة لإهتمام الشركة بالسوق المصري الذي ترى أن فرص النمو فيه كبيرة . 

تم إختيار الإبتكارات المناسبة للسوق المصري المتميز لعرضها خلال الحدث. حيث إطلع عملاء نوكيا نيتوركس على أهم وآخر التكنولوجيات والتي جاءت في مجالات الأمن والبيانات الكبيرة والتحليلات والتطبيقات السائلة والخلايا الصغيرة وسحابة الاتصالات Telco Cloud وتقنيات الاستفادة القصوى من الموقع المحيط بالمستخدم. 

وتضمن العرض نظام Mobile Guard هو نظام يعتمد على الانترنت لكشف البرامج الضارة والخبيثة على الأجهزة المحمولة. يعمل النظام من خلال قيام محركه التحليلي بالاستماع إلى وتحليل الحركة على النطاق العريض وعلى الرسائل النصية SMS والبحث عن أية أنماط حركة للبرمجيات الضارة وأية حركات مشبوهة على الهواتف النقالة والأجهزة اللوحية. 

أثناء عرضها لنظام iSON للشبكات الذكية المنتظمة ذاتياً، شرحت الشركة كيفية استخدام هذه الشبكات لتحليلات الموقع الجغرافي لتتوقع الازدحامات على الشبكة وتحسنها لمنع أي توقف مفاجئ في حركة البيانات ناجم عن شدة الحركة وتوفير السعة والتغطية المثالية التي توازي الطلب. ويعمل نظام نوكيا لإدارة الشبكات الذكية المنتظمة ذاتيا iSON على جعل الشبكات المتجانسة من عدة مزودين تعمل بشكل آلي. وتستخدم قدراته العديدة الجديدة ملايين نقاط البيانات مثل بيانات المواقع الجغرافية، لتحسين فعالية الشبكة. 

بالإضافة إلي حلول الشبكات غير المتجانسة HetNet Solutions: يوضح الابتكار المتواصل لنظام Flexi Zone للسعة العالية جدا للشبكات غير المتجانسة وتطوير الشبكات العالية الكثافة بتكلفة منخفضة لكلbit . ويتواءم Flexi Zone من نوكيا مع جميع البرمجيات والخصائص لمحطات شبكة نوكيا الماكرو، ويشتمل على خصائص إدارة التداخل ذاتها في Smart Scheduler و HetNet لتوفير أفضل أداء. ويوفر Flexi Zone تصميما مبتكرا يمكن من تحديث القدرة إلى شبكة موجودة دون الحاجة إلى إعادة ترتيب الإعدادات المكلفة. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان