إعلان

40 شركة مصرية في ورشة عمل لنقل الخبرات العالمية في مجال ريادة الأعمال

12:28 م الخميس 11 يونيو 2015

علاء الخشن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي
تعقد مجموعة اتصال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يونيو الجاري، ورشة عمل للشركات الأعضاء فيها حول الخبرات المكتسبة من المؤتمرالدولى ATD الذى اقيم بالولايات المتحدة في شهر مايو 2015، وشاركت فيه اربع شركات من أعضاء اتصال .

وقال المهندس علاء الخشن نائب رئيس إدارة جمعية اتصال: إن "الهدف من هذا اللقاء تبادل الخبرات والأفكار العالمية التى طرحت في مؤتمر ATD ، والذي يعد أكبر مؤتمر دولي يعقد في مجال التدريب والاستشارات وريادة الأعمال ، مؤكدا أن ورشة العمل تأتي  في ظل إهتمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) بمنظومة التدريب ورفع كفاءة الشركات العاملة في القطاع " .

أضاف: "أنه من المتوقع ان تشارك 40 شركة من أعضاء جمعية اتصال في هذا الحدث لاستعراض أحدث التقنيات المتبعة والمبادرات فى مجال التدريب والتأهيل لسوق العمل ، مشيرا إلى ان "ايتيدا بالتعاون مع اتصال" تسعى الى تدريب العاملين في القطاع بما يتماشى مع الرؤية المصرية الطموحة لصناعة تكنولوجيا المعلومات 202، والوصول إلى الاقتصاد الرقمي وزيادة الإهتمام بالتنمية البشرية " .

يذكر ان جمعية اتصال كانت قد دعمت مشاركة اربع شركات من اعضائها لحضور هذا المؤتمر وهم : New Horizons،   8 Gates،IMI،  Knowledge.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان