إعلان

بالفيديو.. لعبة جديدة تحوّل بيتك إلى "فيلم رعب"

01:39 م السبت 02 مايو 2015

لعبة جديدة تحوّل بيتك إلى "فيلم رعب"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رنا أسامة:

"تمكث وحيدًا في منزلك ليلًا في الظلام، وتسمع همسات لصراخ طفلة صغيرة قادمة من غرفة النوم ثم تظهر فجأة أمامك ويلتف شعرها على عنقك من الخلف، فتقف متجمدًا من هول الذُعر الذي جعل قلبك يخفق إلى حد سماعك نبضات قلبك، ثم تجد نسك مُحاطًا بمجموعة من الأشباح والموتى الأحياء – الزومبي."

بالطبع، ستعتقد للهولة الأولى من قراءتك أنه مشهد مُتضمنًا في أحد أفلام الرعب، ولكنه في واقع الأمر مشهد يمكن حدوثه بالفعل في منزلك إذا قمت بتجربة لعبة "الذُعر الليلي" أو Night Terrors.

فوفقًا لموقع "انجادجيت" الأمريكي، قام مجموعة من المطورين بتصميم تلك اللعبة خصيصًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مُعتمدة في ذلك على الواقع؛ حيث تقوم بتحويل منزلك إلى فيلم مرعب، بملئه بالأرواح والأشباح وكائنات الزومبي، في الوقت الذي يحاول فيه اللاعب "أنت" من أجل البقاء على الحياة والتخلص من هؤلاء الأشرار.

وتعتمد لعبة "الذُعر الليلي" كاميرا الهاتف ونظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس" ومقياس تسارع لرسم خريطة كاملة لمنزل اللاعب.
وبمجرد تحميل اللعبة، يبدأ المستخدم قصة رعب ليلية حقيقية من خلال إطفاء جميع الأنوار بالمنزل، وحمل الهاتف بحيث يكون في المقدمة، بينما يتجول اللاعب في منزله مع تشغيل ضوء الكاميرا الخلفية أثناء السير، ومن ثمّ ستظهر الوحوش والأشباح لتحيط باللاعب من كافة الاتجاهات على شاشة الجهاز وكأنها حقيقية تدور حوله في المنزل.

ولا تزال تلك اللعبة في مرحلة التمويل، ويأمل القائمون عليها جمع 70 ألف دولار قبل منتصف يونيو القادم، على أن يتم طرحها رسميًا بحلول شهر سبتمبر من العام الجاري.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان