إعلان

تعاون جديد بين وزارة الاتصالات ومحافظة جنوب سيناء

10:36 ص الأحد 10 مايو 2015

المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

وقع المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اتفاقيه تعاون لدعم تأهيل 10مراكز مجتمعية متكاملة دامجة لخدمة سكان محافظة جنوب سيناء.

تنفذ الوزارة محور المسئولية المجتمعية من خلال شراكة مع عدد من الشركاء في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهم أعضاء لجنه المسئولية المجتمعية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي تضم من بين أعضائها كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومؤسسات المجتمع المدني العاملة بالقطاع.

يأتي هذا في ظل النهج الجديد الذي تنتهجه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمشاركه شركاء القطاع في تطويع استخدامات تكنولوجيا المعلومات لخدمه المناطق الفقيرة والمهمشة والأكثر احتياجا.

يشار إلى أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كانت قد بدأت هذا النموذج بتوقيع اتفاقيه تعاون مع محافظه القاهرة بشان دعم 30 مركز مجتمعي متكامل دامج، ذلك المشروع الذي تم افتتاح المرحلة الأولي منه في ديسمبر الماضي، وتستعد الوزارة لإنهاء المرحلتين الثانية والثالثة بنهاية يونيو 2015، كما قامت وزاره الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتوقيع اتفاقيه تعاون أيضا مع محافظه الفيوم في ابريل الماضي لدعم 10 مراكز مجتمعيه متكاملة دامجه لخدمه سكان المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان