إعلان

آيسر تطلق هاتفها الذكي Liquid Jade Z بتجهيزات متطورة

12:02 م الإثنين 06 أبريل 2015

آيسر تطلق هاتفها الذكي Liquid Jade Z بتجهيزات متطو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (د ب أ)
أعلنت شركة آيسر عن إطلاق هاتفها الذكي Liquid Jade Z الجديد بتجهيزات متطورة إلى جانب التصميم المميز. وأوضح وكيل الشركة التايوانية في دبي أن الهاتف الذكي الجديد يزخر بشاشة لمسية IPS قياس 5 بوصة تعمل بتقنية الوضوح الفائق HD (720 x 1280 بيكسل) مع طبقة حماية من زجاج الجوريلا من الفئة 3.

ويعتمد الهاتف الذكي Liquid Jade Z الجديد على نظام تشغيل غوغل أندرويد (لولي بوب)، وينبض بداخله معالج رباعي النوى بمعمارية 64 بت من طراز ميدياتيك، لضمان سرعات فائقة أثناء التصفح أو تحميل وتنزيل البيانات والملفات.

ويأتي الهاتف الذكي الجديد مزوداً بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع وظيفة التركيز التلقائي وفلاش LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل لالتقاط صور السلفي وإجراء مكالمات الفيديو. ويزخر الهاتف الذكي Liquid Jade Z الجديد، الذي لا يتعدى سُمكه 9ر7 ملم، بالعديد من التقنيات المتطورة، مثل دعم شبكات الجيل الرابع للاتصالات الهاتفية الجوالة LTE مع توافر شبكة WLAN اللاسلكية وتقنية البلوتوث والنظام العالمي لتحديد المواقع GPS.

ويتوافق الهاتف الذكي Liquid Jade Z الجديد مع أفضل التقنيات، التي تقدمها شركة آيسر؛ إذ توفر تقنية (ACER EXTEND) للمستخدم إمكانية التحكم التام بالهواتف الذكية سلكياً أو لاسلكياً باستخدام أجهزة الكمبيوتر المزودة بنظام "مايكروسوفت ويندوز"، ما يتيح إمكانية الطباعة من لوحة مفاتيح الكمبيوتر ومشاركة ونقل البيانات بسهولة. ويشتمل جهاز آيسر الجديد على تطبيق AcerNAV، الذي يعد برنامجاً خاصاً للملاحة دون الحاجة للاتصال الإنترنت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان