إعلان

سامسونج تشارك في مؤتمر تنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل"

11:59 ص الأربعاء 11 مارس 2015

حكمت السعودية على رائف بدوي العام الماضي بالجلد أل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:
أعلنت شركة سامسونج الكترونكس مصر عن مشاركتها في مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل" والمقرر إقامته في مدينة شرم الشيخ في الفترة من 13 وحتى 15 مارس الحالي.
تشارك سامسونج في المؤتمر من خلال تجهيز جميع قاعات المؤتمر بشاشات فائقة الوضوح التى تنتجها بمصنعها ببني سويف و التى تفتخر انها تحمل شعار "صنع فى مصر" ، وهو ما يتيح للمتحدثين والوفود المشاركة متابعة فاعليات المؤتمر أينما كانوا طوال فترة انعقاد المؤتمر. ويمثل سامسونج في المؤتمر سيونج-هو يون- العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر، و كينام لي رئيس مصنع سامسونج للإلكترونيات مصر.
يُعد مصنع سامسونج للإلكترونيات مصر بمحافظة بني سويف أول مصنع لشركة سامسونج في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويساهم في تنمية وتطوير الاقتصاد المصري، كما يعتبر مركزا اقليمياً لإنتاج وتصدير التلفزيونات وشاشات الكمبيوتر إلى الأسواق الأفريقية وباقي دول المنطقة كمرحلة أولى.
تبلغ التكلفة الاستثمارية لمصنع سامسونج في بني سويف ما يزيد عن 1.8 مليار جنيه، كما يستوعب 1800عامل ومهندس لتصنيع شاشات LED/UHD/SUHD واللافتات الإلكترونية الذكية وشاشات عرض البيانات لخدمة قطاع الأعمال بطاقة إنتاجية تزيد عن 4 مليون شاشة و تلفزيون في السنة.

هذا المحتوى من

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان