إعلان

موبينيل تطلق تطبيق جديد لمعرفة الرصيد والنقاط

04:23 م الثلاثاء 06 يناير 2015

موبينيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

قدمت موبينيل تطبيق“Mobinil & Me“ الذي يوفر لهم امكانية ادارة جميع خدماتهم والحصول على معلومات كاملة عن جميع خدمات الشركة بكل سرعة وبأقل جهد.

ومن خلال هذا التطبيق يمكن تحميل تطبيق “انترنت سيلفي“الذي يقدم لأول مرة في مصر خصيصاً لمستخدمي الانترنت ليتيح لهم الحصول مباشرة على تفاصيل أكثر عن استخدامهم للانترنت و على رسائل تنبيهية على الموبايل بناءاً على طلبهم لإخطارهم باستخدامهم للداتا ومعرفة الوقت لتجديد باقتهم أو اضافة باقة جديدة.

حيث يتيح تطبيق Mobinil& Me امكانية الاطلاع علي فواتيره الشهرية بسهولة ومعرفة الرصيد والنقاط المجمعة لديه من خلال برنامج المكافآت SPECIAL .

ومن خلال تطبيق "انترنت سيلفي"يمكنه متابعة وتحديث خدمة الانترنتفي الوقت الفعلي للاستخدام، بالاضافة الى تزويد العميل بمعلومات عن باقات الانترنت التي يمكن اختيارها لتناسب استخدامه.

كما يتيح التطبيق ولأي مستخدم لجهاز "السمارت فون" معرفة كافة المعلومات التي تخص خدمات و عروض موبينيل مثل خدمات (شكراً) والخدمات الترفيهية مثل الكول تون وايضاً التعرف علي فروع و مراكز بيع موبينيل المنشرة في جميع أنجاء الجمهورية باستخدام الـ GPS وآخر عروض موبينيل الترويجية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان