إعلان

مذكرة تفاهم جديدة بين اتصالات مصر وإي إم سي

12:46 م الإثنين 19 يناير 2015

شركة اتصالات مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت شركة إي إم سي، أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة اتصالات مصر - لتقديم خدمات الاتصالات المحمولة، وبموجب هذه المذكرة سوف تقوم شركة اتصالات بمنح شركة إي إم سي حق تنفيذ المرحلة الاولى من تحول تكنولوجيا المعلومات لديها الى السحابة الهجينة.

وسيتمكن المستخدم النهائي من استعراض كتالوج الخدمات التي يمكن تهيئتها مسبقا لاستخدمها عن طريق بوابة الخدمة الذاتية لسحابة إي إم سي الهجينة، وسوف يتوفر للمستخدم الحصول على خدمة جديدة مثل التخزين والنسخ الاحتياطي وقاعدة بيانات ومنصة خدمات وإمكانيه إجراء تغيرات سريعة للخدمات الحالية.

وبالإضافة لذلك فإن الموظفين سيصبح لديهم القدرة على وضع خطط العمل والسياسات التي تقود هذه الخدمات من الخوادم الافتراضية البسيطة إلى المعقدة وخرائط تطبيقات الماكينات المتعددة لتصبح بوابة الخدمة الذاتية محطة واحدة لتقديم عروض جديدة لتكنولوجيا المعلومات.

وعن طريق ربط مصادر السحابة الخاصة بمصادر السحابة العامة من خلال حل سحابة إي إم سي الهجينة ستتمكن تكنولوجيا المعلومات من إدارة التطبيقات التقليدية و تطبيقات الجيل الجديد معا بطريقة مستمرة وسلسه لتقديمها للمستخدم النهائي .

أكد خالد المنصوري، الرئيس التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات لشركة اتصالات مصر، على سعادته بالتعاون المشترك مع شركة إي إم سي، مؤكدا أن التعاون بين الشركتين جاء بناء على الخبرة السابقة لشركة إي إم سي في مجال حلول التخزين والحوسبة السحابية بهدف تقليل الوقت والمجهود حتى تستطيع شركة اتصالات مصر تقديم أفضل خدمة لعملائها في وقت قياسي.

وسيساعدنا حل السحابة الهجينة من إى إم سى التكنولوجية فى أن نستمر فى إعداد بنية تحتية حديثة لتلبية الطلبات المتزايدة لعملائنا بعد النمو الهائل فى قطاع المحمول وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

و قال خالد الكاف، مدير عام العمليات و البنية التحتية بقطاع تكنولوجيا المعلومات لشركة اتصالات مصر، أن السحابة الخاصة تمثل حجر الأساس للتحول التكنولوجي للشركة.

وأكد أن الشركة تتبنى استراتيجية مركز البيانات المعرف برمجيا SDDC بشكل كامل و تحويل البنية التحتية بشكل كبير وتنظيم تكنولوجيا المعلومات لتقديم خدمة أفضل لعمليات الشركة التجارية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان