إعلان

5 خطوات للتخلص من المنشورات المزعجة على فيسبوك

01:54 م الثلاثاء 13 يناير 2015

5 خطوات للتخلص من المنشورات المزعجة على فيسبوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

ربما قد شعرت بالضجر من منشورات بعض الأصدقاء التي يمكن أن تكون سخيفة، متكررة، أو تدعو للتشاؤم والاكتئاب، ولا تعرف طريقة للتحكم في كمّ ونوع المنشورات التي تظهر بقسم الأخبار News Feed.

ولكن لا داعي للانزعاج بعد الآن، فها هو موقع ''ماشابل'' الأمريكي المعني بالأخبار التقنية، يقدم لك الحل الأمثل لجعل فيسبوك أكثر متعة في 5 خطوات بسيطة:

1.لا تتبع الأشخاص المزعجة

تتمثل الوسيلة الأسرع والأسهل لوقف المنشورات السخيفة في القيام بعمل “Unfollow” لأصدقائك المزعجين، وهذا الأمر يُجنّبك حذفهم كليًا من حسابك - بما يمكن أن يتسبب في بعض الإحراج.

ويمكنك إجراء تلك الخطوة بطريقتين: الأولى من خلال اختيار (unfollow+ Name) بجانب المنشور الخاص به، والثنية تتمثل في الدخول على الصفحة الخاصة بالشخص والضغط على زر Following الموجودة في أسفل الجانب الأيمن من صورة الـ Cover الخاصة به، وحذف علامة الـ ''صح'' بجانبها.

2.تجنب التعرض لمحتوى صفحات محددة

يمكنك تجنب التعرض لمنشورات صفحات معينة على فيسبوك، أو التطبيقات ذات الصلة بفيسبوك والتي يقوم أصدقاؤك بمشاركة بعضٍ من منشوراتها على صفحاتهم الشخصية - على غرار منشورات ''أي فنانة تشبهك؟'' و''ما العاصمة التي يجب أن تعيش فيها''؟- بما يجعلك تملّ من مشاهدة تلك المنشورات أكثر من مرة.

ويمكنك التخلص من منشورات التطبيقات المزعجة بالضغط على خيار ''Hide all from +Name ''.

3.أخبر فيسبوك بأنواع المنشورات التي تُزعجك

يمكنك الضغط على خيار I don’t want to see this “ see fewer posts like this”، بجانب أي منشور تراه مزعجًا.

4. قم بإبداء رأيك في استطلاعات فيسبوك

من خلال اختيار Take a survey to make News Feed better من قائمة More Option الموجودة أعلى الجانب الأيمن لأي منشور.

5.تحكم في تفضيلات قسم الأخبار

عن طريق قائمة الإعدادات الرئيسية بفيسبوك؛ من خلال الضغط على السهم الموجود اعلى يمين صفحة الـ Home الرئيسية، واختيار “News Feed Preferences”.

وستجد بعد ذلك مُلخصّا تجميعيًا يضم أكثر المحتويات التي تقوم بمشاهدتها على فيسبوك، والأشخاص الذين فمت بعمل Unfollow لهم، وأكثر الصفحات والمجموعات التي تقوم بالتردد عليها. 5 خطوات للتخلص من المنشورات المزعجة على فيسبوكالاكتئاب

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان