إعلان

8 تطبيقات مسليّة وخدمية عليك تحميلها بهاتفك

02:10 م الإثنين 08 سبتمبر 2014

الهواتف المحمولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - رنا أسامة:

عرضت صحيفة ''بيزنس انسايدر'' الأمريكية، أكثر 8 تطبيقات مشوّقة ظهرت في الآونة الأخيرة، ويستوجب عليك تحميلها على هاتفك لتسليتك وقت الفراغ، وهم:

1. تطبيق Humins:

تطبيق يسجّل أدق تفاصيل حياتك مثل الظروف التي تعرّفت خلالها إلى الأشخاص المقرّبين لديك والأماكن التي قابلتهم فيها، أي أنه يقوم بتسجيل ''اللحظات'' التي تمر عليك. وكل ما يتوجّب عليك هو تسجيل أرقام أصدقائك ومعارفك؛ ومن ثم تسهل عملية البحث عن أي شخص قمت بتسجيل رقمه لاحقًا بك سهولة.

2. تطبيق Wunderstation:

وهو متاح في هواتف الآيباد ، ويعمل على تزويد المستخدمين بمعلومات حول الطقس، وهو يقوم برصد أحوال الطقس من 37 ألف محطة أرصاد جوية ثم ينسّق تلك المعلومات في شكل بياني مرتّب ومنظّم وقابل لإضافة التعديلات عليه.

3. تطبيق ''Hanx Writer'':

هو تطبيق ابتكره الممثل ''توم هانكس''، ويقوم بتحويل هاتفك الآيباد إلى ''آلة كاتبة'' رائعة؛ حيث يقوم بإصدار أصواتًا الضغط والنقر على الأزرار أثناء الكتابة.

4. تطبيق ''Hyperlapse'':

ومتاح بتطبيق ''انستجرام'' لالتقاط الصور، ويتيح لك عمل ملخصات بصرية حول الأماكن التي قمت بزيارتها، محوّلًا لقطات الفيديو الهشّة إلى شريط فيديو متجانس ومشوّق.

5. تطبيق ''Push For Pizza'':

وهو تطبيق يغنيك عن الاتصال لطلب بيتزا ''ديليفري''، وكل ما عليك هو إعطاء التطبيق بيانات عنك وأنواع البيتزا المفضّلة لديك، ثم ستقوم بتحريك المربع الأحمر المرسوم بداخله بيتزا وستصلك البيتزا في أقرب وقت.

ويُراعى أن ذلك التطبيق متوقف حاليًا لإجراء تعديلات عليه، ولكن سيتم إعادة طرحه قريبًا وفقًا لما أعلنه مسئوليه.

6. لعبة ''Angry Birds Stella'':

وهى إصدار جديد من لعبة ''الطيور الغاضبة'' الشهيرة، ولكن يتمحور ذلك الإصدار حول إناث الطيور وليس الذكور، وتشمل 120 مستوى مشيّق بما يحوي من رسوم متحركة وجرافيك.

7. لعبة ''Swing Copters'':

وهى لعبة أطلقها مبتكر ألعاب ''فلابي بيرد''، ومتاحة بمتجر تطبيقات نظاميّ ''أندرويد'' و''آي أو إس'' مجانًا.

وتتمحور حول رجل يقوم بالطيران بواسطة مروحة مُثبّتة على خوذته.

8. لعبة ''Bioshock'':
وتندرج ضمن ألعاب الخيال العلمي وألعاب الأكشن والمغامرات، وتعمل باستخدام تقنية ''البلوتوث'' بما يُغنيك عن استخدام لوحة التحكم التي تعمل باللمس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان