إعلان

بالصور.. سلسلة سوني الجديدة من تلفزيونات 4K

12:26 م السبت 06 سبتمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي:

أعلنت سوني إطلاق توسعة لسلسلتها من أجهزة التلفاز BRAVIA 4K LED TV مع إضافة ثلاثة سلاسل جديدة ليصبح المجموع تسعة مجموعات مع مزايا جديدة محسنة من خلال أجهزة 4K TV.

وبحسب بيان صحفي حصل مصراوي على نسخة منه، تضمنت آخر العروض من سوني سلسلة X9500b والتي تضمنت ميزة جديدة هي تقنية Dynamic Range™ PRO المطوّرة والتي تتيح إمكانية التقاط أروع الصور، أما تصميم X9000B فيتضمن سماعات تعمل بتقنية السائل الممغنط، وسلسلة X8500B والتي توفر خياراً مناسب التكلفة من بين باقة أجهزة 4K LED.

وتتميز المجموعة التي طرحتها سوني بتوفير صورة فائقة الدقة وجودة تلائم 4K LED TV من خلال تقنية - 4K X-Reality™ PRO والتي تعمل على تحسين جودة الصورة والمحتوى باستخدام بيانات الأنماط 4K-to-4K الخاصة بها.

ويؤدي إلى تطوير حدة الصور 4K الأصلية، مما يؤدي إلى تعزيز وظيفة تغاير الألوان وإثراءها على الشاشة، أما بالنسبة للمحتوى عالي الدقة، فبدل أن تقوم الشاشة بزيادة عدد البيكسلات، تستخدم 4K X-Reality™ PRO مركز بيانات المحتوى من أجل تعزيز جودة الصورة. وبالاعتماد على المحتويات المحملة على الشاشة، تقوم تقنية 4K X-Reality™ PRO بالتقاط اللوغرتمات المناسبة لتطوير جودتها وجعل كل أجزاء الصورة مناسبة لتجربة 4K.

ويقوم TRILUMINOS باستعراض ألوان واضحة ونقية من خلال تقنية X-tended Dynamic Range PRO والتي تقوم بتوفير تجربة مشاهدة فريدة من خلال مجموعة من الألوان الزاهية، مع درجات عليا وعميقة من اللون الأسود من خلال استخدام خاصية الإضاءة الخلفية والتي تقوم بإضفاء تحسينات إضافية على جودة الصورة.

وتضم المجموعة مكبرات صوت مدمجة خلف شاشة التلفاز (مكبري صوت يبلغ طولهما 85 إنش) من أجل تدعيم الترددات وانتاج صوت أقوى وقادر على مجاراة الصور الكبيرة التي تظهر على شاشة التلفاز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان