إعلان

''إبسون'' تطرح أول جهاز عرض محمول

01:49 م الأحد 21 سبتمبر 2014

طرحت إبسون أول طراز على الإطلاق يتميز بإمكانية اتص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

طرحت ''إبسون'' أول طراز على الإطلاق يتميز بإمكانية اتصال باستخدام كود QR من بين أجهزة العرض المحمولة المخصصة للأعمال ، تُعد الميزة المبتكرة لكود QR في جهاز العرض EB-W28 المحمول المزوّد بتقنية 3LCD جزءًا من توجه إبسون نحو تحقيق أفضل تجارب استخدام أجهزة العرض التفاعلية على مستوى العالم، وهو طراز مصمم لإجراء التعاون ومشاركة المحتوى من الأجهزة الذكية بصورةٍ تكاد تكون فورية.

ووفقا لبيان صحفي حصل مصراوي علي نسخة منه ، تم تصميم هذا الطراز الجديد لتقديم جودة عالية للصور ومرونة في تركيب الجهاز بفضل تصحيح الانحراف والزوم البصري. ويمكن إجراء المقارنات في الاجتماعات بسهولة باستخدام وظيفة تقسيم الشاشة، بينما يؤدي تحديث البرامج الثابتة ووظائف نسخ قائمة العرض على الشاشة إلى وقت تعطل أقل للأعمال وسهولة في تركيب أجهزة عرض متعددة.

ويتميز الطراز EB-W28 بدقة WXGA ونسبة تباين 10,000‏:1 وسطوع 3,000 لومن، كما يستخدم تقنية 3LCD من إبسون لضمان تحقيق معدل عالٍ ومتساوٍ من انبعاث الضوء الأبيض والملون للحصول على صور ساطعة وألوان مشرقة، إلى جانب ألوان أكثر سطوعًا بثلاثة أضعاف من أبرز أجهزة العرض المنافسة.

الطراز EB-W28 مصمم أساسًا للاستخدام داخل منشآت الأعمال الصغيرة ومكاتب الشركات الصغيرة، وهو طراز خفيف بما يكفي لنقله بسهولة وسرعة بين قاعات الاجتماعات المختلفة. وقد تم أيضًا تضمين برنامج العرض من الشبكة (لمشاركة الإعدادات المخصصة عبر مجموعة من أجهزة العرض) وكذلك برنامج العرض من أجهزة كمبيوتر متعددة، والذي يسمح بتحكم المشرف ويسمح أيضًا لما يصل إلى 50 مستخدمًا بمشاركة المحتوى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان