إعلان

البنك العربي الإفريقي يتعاون مع زيروكس لأرشفة 50 مليون ورقة

05:27 م الإثنين 25 أغسطس 2014

البنك العربي الإفريقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ايناس الجبالي

أعلن البنك العربي الأفريقي الدولي تعاونه مع شركة زيروكس لتقوم بخدمات الأرشفة الإلكترونية وإدارة المستندات (Document Transaction Processing Services)DTPS.

ووفقا لبيان صحفي اليوم الاثنين، ستقوم شركة زيروكس بمسح 50 مليون ورقة لدي البنك وأرشفتها إلكترونياً ثم حفظها على مايكرو فيلم لضمان أمن المستندات. لرغبة البنك في رفع كفاءة أرشيف السادس من أكتوبر، حيث كانت تتم عمليات الأرشفة ورقيًاً، ليكون على نفس المستوي التقني لفروع وإدارات البنك الأخرى مما يساعد البنك على تلبية احتياجات العملاء بسهولة وسرعة وكفاءة.

وكانت واحدة من أهم مشاكل البنك هي إهدار مساحات كبيرة تستخدم في تخزين الأوراق مما كان يكبد البنك نفقات باهظة، كما كان البنك يعاني من تكدس شديد في المستندات الورقية وصعوبة الوصول للمستندات القديمة واستهلاك أوقات طويلة في البحث عن المستندات مما كان يؤثر على كفاءة إنتاجية الموظفين.

ولتحقيق تلك الأهداف، قام فريق زيروكس بتطبيق خدمات الأرشفة الإلكترونية وإدارة المستندات بالكامل بأرشيف السادس من أكتوبر ليكون مقر الأرشيف الإلكتروني بعد أن قام البنك بتجهيز المبنى.

الجدير بالذكر أن هذا يعد التعاون الثالث بين شركة زيروكس والبنك العربي الإفريقي الدولي، حيث سبق وأن تعاونوا من قبل من خلال أجهزة ومنتجات زيروكس المتطورة إلا أن هذا التعاون يعتبر الأول من حيث الاستعانة بخدمات زيروكس، وهناك خطة طموحة تمتد إلى 5 سنوات قادمة لتطبيق خدماتDTPS لكل مستندات البنك.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان